وش اسوي مع هالرجل تكفون؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اي وحده متزوجه راح تفهمني وش يكون شعورك او موقفك لما تعرفين ان زوجك يكذب عليك؟؟؟؟؟
ومو اي كذبه لما يقولك انا رايح لدوره ويغيب اسبوع وبعد مده تكتشفين انه مسافر ولما تقولين له انا شاكه يحلف لك بانه في دوره ويقول لك انتي شكاكه مع انه ما فيه مجال لشك لاني شفت الجواز لا وبعد في نفس التاريخ:(:(:(
بس تدرون وش المشكله اني ما قلت له اني شفت الجواز لاني ابيه هو يقول بس مو راضي والي قاهرني يحلف انه في دوره
وانا ما ابي اقوله اني ادري لاني بسهل عليه الموضوع وبيفتك من شيل الهم وبيقول الحمد لله درت.....
وبعدين تعوذت من ابليس وقلت خليني انسى السالفه ولا كن شي صار بس اذا تكررت ما راح يصير خير ... بس المشكله ما اقدر اتصرف طبيعي ما عاد اقدر اصدقه في اي شي مهما كان تافه والله العظيم ما اقدر حاولت بس ما قدرت

واحاول اضغط على نفسي كله على عشان
ولدي
وش اسوي بنهارتكفون؟:(:(:(
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديم 511
ديم 511
طيب..يمكن دورته خارج المملكه
ام الفرافر
ام الفرافر
حبيبتي مالك الا الصبر والدعاء والاستغفار صدقيني انا زوجي واهله من كثر مشاكله بغيت انجن لدرجة اني مانام الا بمنوم بس الحمد لله حاولت اشغل نفسي بالقران وكثرة الاستغفار
وانتي حبيبتي نفس الشي حاولي تلتمسي له العذر ممكن دورته برا ومابغاء يعلمك عشان مايزعجك و يضايقك

وحاولي تتغاضين وتنسين والله يصبرك ويصبرني والمسلمين اجمعينين
ساس ومغراس
ساس ومغراس
يا خواتي شغله في شركه بحريه يعني كانت طلعته على سفينه في الخليج طيب وش جاب ختم ((مصر)) في جوازه...
ما ني دلخه والا خبله
قلب المنال
قلب المنال
والله بيشيب شعر راسك من الهم ولو بتقولين له بيقول لك انا رجال وانتي مالك حكم علي خلاص ارميه بحر وانسي السالفة بس قولي له ثاني مره لاتسافر الا رجلي على رجلك وضحكي بوجهه لو نفاق
الفجر البـــعيد
الله يسخر لك زوجك ويهديه يارب