تسوين ريجيم ومحتاره بغداك وعشاك....الحل عندي

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واحسانه....

زي ماهوباين من العنوان كثير منايحتار في طريقة طبخ الاكل وقت الريجيم وبعض الاحيان نمل من نفس الاكل يامسلوق او مشوي .....
ايش رأيكم نطرح هنا افكار البنات الفعاله وقت طبخ اكل الدايت-
انا اقترحت في قسم الطبخ على فتح قسم الاكل الدايت لكن مالقيت تفاعل كبير{{البنات هناك يبغون يطبخون على راحتهم بدون قيود هههههه}}
كل واحده تذكر لناطبق اعدته لنفسها من مقادير وطريقة طبخ مبسطه يااما تكون من مجهودها الشخصي -اوماخذته من اخصائي تغذيه -اومن خلال المنتديات......وانا اولكم:icon28:
بنزل لكم لكل وجبه طبق واذا لقيت تفاعل كملت
يالله على بركة الله نبدأ ادخلوا المطبخ :)
وجبة الفطور:كاس حليب خالي الدسم دافي اضيف عليه ملعقة نسكافيه بدون سكر.
-طبق اومليت بالخضار(بيض)المقادير:2بيضه-طماطم صغيره-نصف حبة فلفل رومي-5عروق بقدونس -ملعقه صغيره زيت زيتون
العمل:اضع في الصاج الزيت واخفق البيض مع شوية فلفل اسود وملح بعد ما يسخن الزيت اصب البيض بعد مايستوي اقلبه على الجهه الثانيه في هذا الوقت اكون مجهزه من قبل الخضار مقطعه مكعبات اصبها على قرص البيض واطوي البيض من الجهتين زي الخبزه واحط فوقها شريحة جبن خالي الدسم واحطها في الفرن شويه من فوق بعدين تاكلينها بالشوكه بالعافيه ...اتمنى تنال اعجابكم تراها جداًلذيذه ومغذيه ومشبعه
الغداء:
المقادير:صدر دجاجه مقطع مكعبات-كوسه مقطعه شرائح-فاصولياء خضراء عدد6حبات-بازلاء ملءبيالة شاي-طماطمه بصله وفلفل بارد -وفلفل حار(اذا رغبتي)
طريقة العمل:نحمس البصل على النارمع قليل جدا من الزيت ثم نضيف الطماطم المفروم بعد مايتحمر نضيف الدجاج مع البهارات المرغوبه والملح بكميه قليله ثم نضيف الفلفل الاخضر والفلفل الحار ثم نضيف كاس ماء ونتركها على النار ربع ساعه ثم نضيف الكوسه والفاصولياء والبازلاءوندعها تطبخ ربع ساعه اخرى ونتركه حتى ينشف تماماً ونضيف عليه كزبره وبقدونس وبصل اخضر مفرومين -مفيده وتعطي نكهه رائعه للاكل تاكلينه مع ربع رغيف اسمر.....
العشاء:
المقادير:2شريحة اناناس -نصف تفاحه -مشمشه-نصف موزه-علبة زبادي خالي الدسم
الطريقه:اقطع الفواكه قطع صغيره واخلطها بصحن واضيف عليها علبة الزبادي وامزجهم مع بعض واحطهم بالثلاجه ربع ساعه وتطلعلك يم يم زي الايس كريم وتراها جداً مشبعه.

هاه ايش رايكم انفع شيف:22:يالله دووووووووووووركم؟؟؟؟؟
58
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مثل كل البشر
مثل كل البشر
بنات ويييييييييييييييييييييييينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فطومة القمورة
UP
miss_english
miss_english
الله يعطيك عافية مووع روعة ياليت يكون فية تفاعل
beeroooo
beeroooo
موضوعك حلو اوى بصي يا ستي انا بحب اعمل اكل
البيت كله ياكل منه وانا طبعا عشان لااشعر اني مختلفة
بس بخفف في الباقي المهم
طبقي هوا صنية خضار مشكل بالفراخ
المكونات
فرخة مقطعة اربع قطع وممكن تشيلي الجلد لتخفيض الدهون
كوسة - فصوليا - جزر - بسلة - بطاطس
يعني الخضار المتوفر عندك وبالنسبة للبطاطس (البطاطا) واحدة بس
لتقليل النشويات
تخلطيهم علي بعض وتبشرى عليهم 2 بصلة - 3طماطم برضة مبشورة وبتخلطيهم جميعا وتضيفي عليهم ملح - فلفل اسود - رشة بهارات - رشة قرفة
وتخلطيهم جميعا ومعهم الفراخ المقطعة وتضعيهم في صنية وتدخليهم الفرن وضيفي كوب ماء
ولا تضيفي اى نوع من السمن او الزيت لان الفراخ بتكون فيها دهون
وضعيها في الفرن ولما تستوى افتحي الشوية شوية عشان الفراخ تتحمر
وبتطلع حلوة جدا ممكن كل البيت ياكلو منها
وسعراتها قليلة ومعها طبق سلطة + 3 ملاعق أرز وبتاكلي وتشبعي
وبالهنا والشفا
مشتاقة للاهل
مشتاقة للاهل
حلو الموضوع انتظروني بنزلكم طريقتي