ساعدوني عشان أكون مميزة بالزواج

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي وعزيزاتي وحبيباتي أرجو منكم مساعدتي انا عندي زواج لبنت حماتي وأبي أكون مميزة أبي أسوي حركة في نفسي عجيبه الكل يتعجب منها لان دايم انا الكل يطالعني لاني مو من جماعتهم يعني متزوجه واحد مو من قبيلتي ومنقهرين ان وحده غريبه دخلت عليهم وانتم تعرفون الحزوب, لما تدخل عليك وحده من برا وانا استغرب من التفكير هذا طبعا شوفو شي غير المكياج والتسريحة عند الصالون لان هذا شي طبيعي راح أسوية أنا عارفة ان طلبي شوي صعب بس قلت يمكن في مجموعه مثل حالتي وتحب تتميز عندجماعة زوجها يالله الكل يتحمس ويقول وش عندها عشان أطبقه وأقولكم النتيجه بعد التطبيق .
46
13K

هذا الموضوع مغلق.

$$غالي الاثمان$$
ابتعدي عن المبالغه في المكياج والبساطه فيه والتسريحه الناعمه واللبس الهادي
نوارة ماك 2009
نوارة ماك 2009
والله هذا الي يقهرني الاحزاب

شوفي انتي كوني ذربه فيتعاملك مع الناس لان هذي الحاجه الوحيده الي راح تغيظهم

والعفوا اذا ردي ما عجبك
الولــه
الولــه
يعني وش ممكن تكون الحركه؟؟؟ مافهمت يعني:unsure:...اهم شي المكياج والتسريحه واللبس الحلو والتعامل الراقي..انا اللي اكرهه الاحزاب ..وجودج فالعرس يكفي...اممممممممممممممممممممممم....لقيتها البسي قبعه كبييييييييييره مليانه ريش تناسب فستانج..والا قصي شعرج اذا هو طويل او اصبغيه صبغه تناسبج بس تكون جريئئئئئه...امممممممم شنو بعد!!:confused: !سوي شي مايتوقعونه منج..مادري ماعرف وش بعد...انا اعاااااني من الاحزاب ماحب هالتفكيييير:16:
جولييت 2
جولييت 2
حالك هو نفس حالي غلاتي

بس نصيحتي لك

هي الابتسامة والثقة بالنفس

واهم شي خلي فستانك يكون بألوان جريئة وملفته ومميزة

مثلاُ موضة هالسنة الأصفر والنيلي( كنه كحلي فاقع) بس خلي السائد اصفر

وخيطيه عند مشغل بيبي (مشغل ثراء) بتخليكي أسطورة السنة أسعارها شوي مرتفعة بس تستاهل
<<<<مجربة

والله يوفقك
المجهولة9
المجهولة9
مااعرف بس روحي سوي حلاوة جسم ودلكة وفتله طبعا
وممكن في الاجزاء الواضحه من جسمك تسوي نقش ناعم حلو
وتلبسي طبعا طقم او اكسسوار فخم وملفت وتكوني واثقه من نفسك وطبيعيه يعني مايبان عليكي انك تدوري التميز خليكي بسيطه وراح تتميزي ببساطتك