شوفي انا دايما ولله الحمد رز الاكل يطلع كافي واذا زاد بيزيد قليل وبيتاكل المهم انة ما ينقص ونتفشل
طريقتي -مع رز الوليمة يجيكي مكيال صغير هما حاسبينة لكل شخص مكيال وزودي مكيالين اوثلاث عشان اذا كان في احد جيعان بزيادة او يعني احطياط
والله يعينك
انا اقيس على كل رجل 2 بياله والحمدلله يطلع مقاسه مضبوط اوزيد عليه 2 بياله من عندي وانتي واللي يريحك بس ودي اسالك كيف تتطبخين رز البشاور نفسي اصلحه
والله يعينك على عزيمتك
معليش احس شوي بيالتين على رجال واحد....
شكلكم ماتشوفون الرجال ماشاء الله..إذا شمروا ثيابهم وطبوا على الصينيه..ولو تحطين للرجال100صنف ماراح ياكلون الارز....

اقولك مرة عندي 5رجاجيل سويت7كاسات وهاوشني رجلي يقول لحسوه كله قلت لأنه لذيذ قال لاشوي..
<<مايبي يمدح
طلعت من السالفه..
امس قلت لك 14كاس وتحسفت
خليه 16كاس

سألتيني كيف أقوس..
المد..فيه3كاسات..( المدعلبة الشوربة)
المد يجي سرويسين..بعد الطبخ
المد له دجاجه وحده..كل سرويس عليه نص دجاجه
المد يكفي 4رجاجيل..
لو كنت متوكلاً عليه حق التوكل لما قلقت للمستقبل، ولو كنت واثقاً من رحمته تمام الثقة لما يئست من الفرج، ولو كنت موقناً بحكمته كل اليقين لما عتبت عليه في قضائه وقدره، ولو كنت مطمئناً إلى عدالته بالغ الاطمئنان لما شككت في نهاية الظالمين
ياويلي البيشاور صعب اذا صار الناس كثييييييييير ..انتبهي ..حطي ابو كاس اضمن .وانا احط قياسي لكل شخص كاس رز ..صح كثير بس احسن من انه يصيرشوي واتفشل ؟؟؟
رب اشرح لي صدري,ويسر لي امري
الله يعافيكن كلن باسمه معليش مشغوله مااقدر ارد على كل وحده بس انتن تنصحني بابوكاس المشكله عندي ماهي بنوع الرز المشكله كم يبيني احط كااس والاخت اللي سالتني عن طبخ البيشاور مايبي له شي اما انك تغسلينه وتنضفينه وتطبخينه بدون تنقيع بس هناا كثري مويته شوي عادي ماراح ينخبص لانه ماهو منقوع اوانك تنقعينه لمده خمس دقايق ولا تكثرين مويته وبصرراحه هو خفيف على المعده بالمره وينااسب مرضى السكر بعد

صهيل الخيل اختي اشكرك على التوضيح وتراا العشاء ذبيحة خروف ياليته دجاج بس ان شالله الله يسهل لاني ابحطه بفرن المندي وخلاص لين يخلص وقته واحطه لهم ومشكوراات والله فرحاانه جدا بالتفاعل لاخلا ولاعدم ان شالله واذا فضيت ****لله ابكمل ردي على باقي البنات اعذروني هالحين مره مشغوله ان شالله اوافيكم بالتفاصيل ولو اعرف كيف انزل صور نزلت بالنتدى كل اطباقي بس للاسف عجزت افهم وزود عن كذاا شغلي بالبيت مااخذ وقتي يالله اتصفح واطلع

الساعة الآن 09:25 .