تعرفين شواية الكهربائية اللي تشبة التوستر انا احط الدجاجه فيها مقطعه ارباع وافرشها زي المضبي واسكر عليها وتأخذ نصف ساعه او اقل الاو هي مستويه ومحمرة ياسلالالالالام بس دجاجتي تكون مبهره ومنقعه من وقت وبرا الثلاجه يعني حرارتها حرارة الغرفة وبكذا تستوي اسرع

وطريقتي الثانيه روعه اجيب مقلى البيض واحط فيه شوية زيت وزبدة وافرش الدجاجة زي حقت الطازج يعني اقطع العمود الفقري حقها وارميه والصدر متشابك واحمرها من الجهتين وخلال التحمير اضغط عليها ببلاطة عندي ملبستها قصدير وبتأخذ 5 دقايق على كل جهه او اقل وفي هالوقت اكون محمية الفرن عالي وادخلها فيه وعليها البلاطة لمدة 20 دقيقة ثم اشيل البلاطة 5 دقايق وتصير جاهزة وياسلالالام
أخواتي الحبيبات ما ارجع للموضوع مرة أخرى أي إستفسار ع الخاص
مشكوره على رددودكم اثلجتوا صدري انا زينته وكل شوي يقول هاه زان وانا اقول اصبر مانضج واروح وارجع وعلى هالحال طبعا بديت به الساعه عشر وخلص 11ونص واشوا نضج لانه نص دجاجه واكل والحمد لله اعجبه وبس وراح ينام
اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان قليلا فكثرة وان كان كثيرا فبارك لي فيه

ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري
وين راح موضوعي
اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان قليلا فكثرة وان كان كثيرا فبارك لي فيه

ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري
غريبة الدجاجة بالكثير تاخد ساعة في الفرن حتى تستوي ليش طولت معاكي كده
عادي انا اقدر اخلص كله في ساعة ونص بالكتيييييير
اطلع الدجاج واحطه في المايكرويف لاذابة الثلج واغسله بسرعة واتبله واحطه في الفرن ماياخد ساعة الا والدجاجة انهرت استوا
[IMG/][/IMG]
بارك الله فيك اللي سويتيله اللي يريده وجزاك الله خيرا

الساعة الآن 08:23 .