نور عيني جنان
نور عيني جنان
هذا التعليق محذوف
هلا قلبي و مشكوره يالغلا على هالدعوات

اتفضلي يا عسل

انا حطيت الموقع فوق للتذاكر

وهنا واحد شوفي العرض اللي يناسبك يالغلا

http://www.mousesavers.com/dltickets.html

ربي يوفقك يا عمري
نور عيني جنان
نور عيني جنان

هلا بالجميع بالجزء الثاني

راح يكون هالجزء خاص بالصور من عدستي
وراح اضيف بعض المعلومات للفايده

اولا
دعوني اوضح السبب الذي جعلني اختار هذا المدينه بالذات ليس لجمالها فقط لا
ولكن لانها كانت رحله كالحلم فزوجي هو من خططت لها بالكامل وكان وقتها عيد الفطر
وكان قد اخبرني بأن رحلتنا ستكون الى بوسطن

بأختصار لانها كانت من اجمل رحلات عمري

والمدينه التي انا فيها الان جديده علي ولم اتعرف عليها جدا بعد
فأتمنى هالجزء يعجبكم ان شالله

بسم الله
نبدأ الرحله
اولا تم الحجز عبر هالموقع

http://www.priceline.com/

عروضه جميله جدا

الفندق اللي جلسنا فيه OMANI HOTLE

موقعهم هنـــــــــــا

صور من الفندق

صوره ليله من النت

بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات بليـــــــــــــــــــــز ما حد يرد الموضوع طويل
وابيه متسلسل <<<<<<<<<<<<ممكن
نور عيني جنان
نور عيني جنان
هلا بالجميع بالجزء الثاني راح يكون هالجزء خاص بالصور من عدستي وراح اضيف بعض المعلومات للفايده اولا دعوني اوضح السبب الذي جعلني اختار هذا المدينه بالذات ليس لجمالها فقط لا ولكن لانها كانت رحله كالحلم فزوجي هو من خططت لها بالكامل وكان وقتها عيد الفطر وكان قد اخبرني بأن رحلتنا ستكون الى بوسطن بأختصار لانها كانت من اجمل رحلات عمري والمدينه التي انا فيها الان جديده علي ولم اتعرف عليها جدا بعد فأتمنى هالجزء يعجبكم ان شالله بسم الله نبدأ الرحله اولا تم الحجز عبر هالموقع عروضه جميله جدا الفندق اللي جلسنا فيه OMANI HOTLE صور من الفندق صوره ليله من النت بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات بليـــــــــــــــــــــز ما حد يرد الموضوع طويل وابيه متسلسل &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;ممكن
هلا بالجميع بالجزء الثاني راح يكون هالجزء خاص بالصور من عدستي وراح اضيف بعض المعلومات للفايده ...
البرنامج كان مريح لنا لانو انا كنت حامل بالخامس
واطفالي 2 ونص و سنه ونص
وابو الشباب الله يحفطهم
يعني تعمدنا نخلي الاماكن الر كب والاشياء
حقت الكبار لرحله ثانيه ان شالله

اول مشاور لنا كان الداون تاون راح احط بعض الصور

اولا هذا موقع يوضح خريطة الداون تااون كامل بما فيه

http://www.orlandowelcomecenter.com/images/disney-world-downtown-disney-map.jpg

و راح تلقون محل كببيييييييييير للمكعبااات واشكااال كبيره جداا مبنيه من المكعباات

زالاطفال ممكن يلعبو قد ما يبغون فيهم
وهنا ثعباان من المكعبات بالبحيره

بنـــــــــــــــــــــــــــــــــات بليـــــــــــــــــــــز ما حد يرد الموضوع طويل
نور عيني جنان
نور عيني جنان
البرنامج كان مريح لنا لانو انا كنت حامل بالخامس واطفالي 2 ونص و سنه ونص وابو الشباب الله يحفطهم يعني تعمدنا نخلي الاماكن الر كب والاشياء حقت الكبار لرحله ثانيه ان شالله اول مشاور لنا كان الداون تاون راح احط بعض الصور اولا هذا موقع يوضح خريطة الداون تااون كامل بما فيه و راح تلقون محل كببيييييييييير للمكعبااات واشكااال كبيره جداا مبنيه من المكعباات زالاطفال ممكن يلعبو قد ما يبغون فيهم وهنا ثعباان من المكعبات بالبحيره بنـــــــــــــــــــــــــــــــــات بليـــــــــــــــــــــز ما حد يرد الموضوع طويل وابيه متسلسل &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;ممكن
البرنامج كان مريح لنا لانو انا كنت حامل بالخامس واطفالي 2 ونص و سنه ونص وابو الشباب الله...
وطبعا من الصبح اتجهنا الى MAGIC KINGDOM

وهنا بعض الصور

اولا ركبنا المركب

صور من المركب

المدااخل

والان صور من الداخل

بنــــــــــــــــــــــــــــ ـــــات بليـــــــــــــــــــــز ما حد يرد الموضوع طويل
نور عيني جنان
نور عيني جنان
وطبعا من الصبح اتجهنا الى MAGIC KINGDOM وهنا بعض الصور اولا ركبنا المركب صور من المركب المدااخل والان صور من الداخل بنــــــــــــــــــــــــــــ ـــــات بليـــــــــــــــــــــز ما حد يرد الموضوع طويل وابيه متسلسل &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;ممكن
وطبعا من الصبح اتجهنا الى MAGIC KINGDOM وهنا بعض الصور اولا ركبنا المركب ...
نكمل

طبعا الشخصيات الكرتونيه ملييييييييييانه

وبنتي وهي ما شيه تصوير وتوقيع<<<تبقى لها ذكري

وهذا احدهم

اكلنا بكافيتريا لابسين العاملات هالبس

بنــــــــــــــــــــــــــــ ـــــات بليـــــــــــــــــــــز ما حد يرد الموضوع طويل