بنات جوزة الطيب..............كيف

اطباق عالم حواء

بنات ايش الاكلات اللي احط فيها جوزة الطيب بسرررررررررررررعه لاني مسوية كبسة دجاج وحطيت شوي على الغشامه
4
605

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أدور الطيبة
أدور الطيبة
هي كثيرة

الايدامات بكافة انواعها

الكبة الشامية_______________________الكبسة _

الحلو _______________مثل الكليجة
حشوات البقلاوة_الأأطايف_

بشكل عام توضع على أغلبية الاكالات

وتوضع مع القهوة____________

ولكن اختي عدلي اكثر من سنتين ابحث عنها ولكن لم اجدها ياريت تقولي من فين اشتريتيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*هبة
*هبة
حبيبتى انتبهى جوزه الطيب استعمالها لايجوز لان الاكثار منها مسكر
وقال الرسول صلى الله عليه وسلم ماكان كثيره مسكر فقليله حرام
فحاولى استبدلها باى توابل اخرى ان شاء الله يطلع الطعم احلى
قلب المنال
قلب المنال
هي كثيرة الايدامات بكافة انواعها الكبة الشامية_______________________الكبسة _ الحلو _______________مثل الكليجة حشوات البقلاوة_الأأطايف_ بشكل عام توضع على أغلبية الاكالات وتوضع مع القهوة____________ ولكن اختي عدلي اكثر من سنتين ابحث عنها ولكن لم اجدها ياريت تقولي من فين اشتريتيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هي كثيرة الايدامات بكافة انواعها الكبة الشامية_______________________الكبسة _ الحلو...
مشكورره يالغالية والله انا شريتها من محل البهارات في الحياة البلازا بالدمام اللي جنب المسجد بالمجمع وشفتها بعد في الخيمة اللي يسووووووووون فيها المهرجانات
قلب المنال
قلب المنال
حبيبتى انتبهى جوزه الطيب استعمالها لايجوز لان الاكثار منها مسكر وقال الرسول صلى الله عليه وسلم ماكان كثيره مسكر فقليله حرام فحاولى استبدلها باى توابل اخرى ان شاء الله يطلع الطعم احلى
حبيبتى انتبهى جوزه الطيب استعمالها لايجوز لان الاكثار منها مسكر وقال الرسول صلى الله عليه وسلم...
مشكوره يالغالية بس الطبخ الحين يبي بهارات لها روايح بس انا سالت صاحب المحل عن استعمالها قال دقيها وحطي شوي بس في الاكل يعطيج الف عافية واذا عندج اسامي بهارات تخلي الاكل ريحته زينه ومنكم نستفيد