الي بتساعدني بدعي لها بظهر الغيب..اشتريت كريمات للتبيض بس عندي بعض الاسئلة..

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم ..
اول شي السلام عليكم >> (السلام سنة ورده واجب ..ردو السلام...):35:

بنات طالبة مساعدتكم وكلي امل فيكم لاتردوني خايبة..
تكفون يابنات ..
اول مرة اخاطر واشتري كريمات .. لان عندي مناسبة بعد ثلاثة اسابيع ,, وحابة تكون بشرتي حلوووووووووووة وصافية ومنورة ...
المهم هذي الكريمات ,,,اخذتها من الصيدلية ..
افالون _للتبيض
منيرفا_ للتبيض
اكراتين _مقشر وللحبوب(نفس مفعول الرتين A)
سودو_غني عن التعريف
صار لي اسبوع استخدمها ..وقبل الخلطة اغسل وجهي بصابونة الببايا المبيضة 3في 1..بس عندي بعض الاسئلة ...اتمنى تجاوبوني وماتخيبون ظني فيكم...
اول شي بقول لكم ...النتيجة / حسيت بتغير بسيط في بشرتي ..وخفت الحبوب .. عن الاول .
بس المشكلة جاتني حكة واحمرار حول الفم ...ولمن احط من الخلطة احس بحرارة على بشرتي بس لمدة بسيطة جدا ..بعدين تختفي الحرارة..
هل في شي خطأ في الخلطة....؟؟؟(مع العلم ان بشرتي مش حساسة ..)
س1/ ماادري هل الحكة والاحمرار شي طبيعي ؟؟ولا لا ؟؟
ٍٍس 2/ وهل الحرارة عالبشرة شي عادي ؟؟؟
س3/ وشنهو الكريم الي سبب لي حكة واحمرار حول الفم؟؟ عشان اتركه؟؟لاني ماخلطت الكريمات ..بس خلطت من كل كريم شويه ..
س4/ وانا كنت ناوية اضيف على الخلطة كريم الحساسية (الفاكورت)........هل اضيفه ولا لا ؟؟
ياليت الي عندها خبرة في الكريمات وهاالامور ...تفيدني ولها دعوة بظهر الغيب ..ان الله يرزقها كل ماتتمنى..
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمووع الوورد
دمووع الوورد
شدعوه يابنات... ليش كذا ..
ردوا عشان ابعطيكم خلطتين ..

خلطة تجنن لتبيض الاباط...ومجربة
وخلطة روووعه لتصغير الصدر .وبرضوا مجربة
سكون العنبر
سكون العنبر
حبيبتي الحكه والاحمرار جتك من المقشر اقطعيه

واي استفسار انا حاضره
sعاشقة السحابs
up
لميس 2005
لميس 2005
حبيبتي انا سمعت جابر القحطاني يقول لاتخلط هذة الكريمات ويستخدم كلا على حده وهذة الكريمات امنه كلام الدكتور
قلب محتار
قلب محتار
ابعدددددددددددددددددددددددددي عن الكريماااااااااااااااااات كله تراهاااااااااااااا مضرررررره وراح تسببلك حسااااااااااااااااسيه لان الحرااااااااااراه اللي تجيك مهي زينه ابعدددددددددددددددددددددددي واقطعييييييييييييييييييييييهم
بتوفيق