بسسسسسسسسسسسرعه تكفون قبل لا يعرس علي رجلي

العناية بالشعر

:27السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: أبي علاج لتساقط الشعرخصوصاً مقدمة الراس(الجبهه)؟
وأبيكم تفيدوني في الكثيرا كيف استخدامها الصحيح ؟
وأبي أيضاً حاجه تنعم الشعر بسسسسسسسسسسسسرعه ؟
وأيضاً صح أني غثيتكم بأسئلتي هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاعلى بالي أنكت

والشكر مسبقاً للجميع على المشاركه. وسلامتكم
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

[£] شذا الزيزفون [£]
هلا الفتاة حياك الرحمان في منتدى حواء...

:06::06:يتزوج عليكي.....

شوفي عنوني قبل فتره وحده من البنات قول اذا حطيتي مع الحنا قشور رمان اكيد يكون بودره يوقف التساقط بس الصراحه ماجربته...

وانا جربت زيت الجشيش الاخضر الصراحه نعم شعري لشعر اللي فيه تموجات اما الخشن مره مادري اما عن الكثيره شوفي كذا موضوع كاتبين الطريقه بس كذا وحده شفتها تشتكي اذا خلت الكثيراء يخرب الشعر...والله اعلم

سلااااااااام... واتمنى اني افدتك...
ام عمر و على
ام عمر و على
الفتاة الانيقة ، شوفي ها الكلام كلام دكتور مشهور في القاهرة وكانوا مسوين معاه لقاء في التلفزيون ، ووحدة اتصلت وسألته عن مشكلتها و كانت انه شعرها جاف و خفيف وباهت و قالها بالحرف الواحد "الحل يساوي قرش" هاتي حزمة جرجير و اعصيريها وخذي العصير و ادهني فيه شعرك يومياً بدون غسيل ، يعني تحطين الجرجير و تخليه راح ينشف ، لا تغسيلينه ادهنيه في اليوم الثاني و اللي بعده و هكذا الى ان يمر اسبوع يعني الغسيل يكون مرة وحدة في الاسبوع و خلال شهر راح تشوفين النتيجة . و قال انه الحين في اوروبا قاموا يستخدمون الجرجير لانبات الشعر و للصلع. وفيه اخت اعتقد انها الاخت من جميرا كاتبه موضوع في المنتدى عن كيفية الحصول على زيت الجرجير في المنزل و مدحته وايد اقري موضوعها و جربي و انشاالله تستفيدي. و اي سؤال انا حاضرة.
شمعة الوفاء
شمعة الوفاء
تا خذين ملعقة من الكثيرة

وكاس ماي دافي تحطينه في غرررشة وتغطينها من المسااء إلى الصباح

بعدهااا إذا صارت مثل الجلي أخذي منها وتحطينها على فروة رأسك مع التدليك

ومرتين في الأاسبوع بعد فترة راح تحسين بكثاااااااااااااااااااااافة الشعر

لازم تستمرين عليه والللللللللله ماراااااح تندمين وأنا أختك :27:

لازم الكثيرة يكون لونه(( مايل للأصفرار)) << هذا الزين

يو نسيت تغطينه ببلاستك و تخلينه على شعرك أربع ساعات أو ست

ودعيلي :26:
مضيعة وعرموشة
ليش ما تستخدمين زيت الذرة مع الحلبه ===========> فعلا بعد ما يشم زوجك الريحه راح يزوج عليج
ههههههههههههه
امواج الشوق
امواج الشوق
:26: :26: