ابغاااكم ضروووورى

الفن والأشغال اليدوية

بنات الله يوفقكم ردو على ضروووورى اليوم انا عندى ابريق وبيالات وفناجيل وابغى اغير شكلها بالالوان ابغى اعرف وش نوع الالوان لانى شريت الوان زجاج مدرى ينفع وكيف الخطوات اقصد اذا رسمت وخلصت وش اسوى فيها ادخلها الفرن مثلا او احط عليها ورنيش مع العلم انى بستخدمها للشاى يعنى بيكون ساخن مايضر اللون
وش تنصحونى بالالوان اى ماركه اقصد
ايضا بغيت اسوى فيها دوبلاج بس ما اعرف من وين اشترى الخامات ارجووووكم ردو علي نورووونى انتظركم :D
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روعة الاخلاق
روعة الاخلاق
اختي الغالية اسئلي الاخ art-eng ان شاء الله يفيدك اكثر واحد
meme_mhr
meme_mhr
up
سوالف نهار
سوالف نهار
مرحبا حبيبتي
بالنسبة لألوان الزجاااج فيه انواااع
اذا كانت البيالات والصحون اللي عند شفااافة فاستخدمي ألوان الفيترال وهنااك ايضا ماركات فرنسية واكو ( waco) و ( LB) ال بي
أما اذا كانت الأدوات المطلوب صباغتهاغير شفااافة عندك ماركة folkart enamels paint
وأعتقد قصدك الديكو باج والمناديل الورقية للديكوباج موجودة مثلا في راامز
والغراء الخاص للديكوباج ليعطي نتيجة حلوة اسمه vernise colle
سابي سال
سابي سال
مرحبا حبيبتي بالنسبة لألوان الزجاااج فيه انواااع اذا كانت البيالات والصحون اللي عند شفااافة فاستخدمي ألوان الفيترال وهنااك ايضا ماركات فرنسية واكو ( waco) و ( LB) ال بي أما اذا كانت الأدوات المطلوب صباغتهاغير شفااافة عندك ماركة folkart enamels paint وأعتقد قصدك الديكو باج والمناديل الورقية للديكوباج موجودة مثلا في راامز والغراء الخاص للديكوباج ليعطي نتيجة حلوة اسمه vernise colle
مرحبا حبيبتي بالنسبة لألوان الزجاااج فيه انواااع اذا كانت البيالات والصحون اللي عند شفااافة...
ياجعل ربى يسعدك ويوفقك ياسوالف نهار يوينولك ما تمنيتى الف الف شكر:26:
سمو_الروح
سمو_الروح
في البداية هذه 3 مرة اكتب الرد وقبل الارسال تتسكر الصفحة ههههه