هلا اخت هالة صراحة فكرتك زينة يازينة وانا شوفة البرنامج مرتين علي مااذكر بس ماكنت اعطي اهتمام كل اهتمامي بلبرامج الدينيه كلامك بيخليني اشوفه والصياديه شكلها حلو وتشجع اني اعملها وهشوف البرنامج واشارك معكم ***** الله بعد اذ نك طبعا يااختنا هاله :24:
أخواتي الغاليات...

جزاكم الله خير...والله يسعد أيامكم ولياليكم
حبيباتي...
فداء النور...الله يعافيك وإن شاء الله تشوفين المزيد بس تصدقون لي تقريبا اكثر من 3 أسابيع ماشفت البرنامج لاإني تعبانه وأنام في الصباح ....

أشواق محمد.....الله يعافيك يالغاليه.شكل الصياديه مرره يهبل بصراحه مرره عجبتني طبعا الشكل أما الطعم فالله أعلم..بس مبين عليها لذيذه..جزاك الله خير.

حب المستحيل.....لاشكر على واجب...ومن عيوني إن شاء الله ماأقصر...

الصقراء..وياك يالغاليه بس مفهوم الطريقه والمقادير حتى يكتب المقادير على الشاشه تكون...
وبعدين اعتقد هذا من زمان ...يعني مااعتقد إن الحلقات جديده هذي من زمان مصورينها.

شينيهاز....مشكوره على المرور.

albarg99....يسعدك يارب ....ومشكوره كل الشكر على طريقة النموريه مبين عليها لذيذه.
وجزاك الله خير....ياليت الكل يساعدني ويضع بعض الطرق هنا ...لاإني مااشوف البرنامج اليومين هذي...
مشكوره عيوني ماقصرتي...

aboail.....والله إنتي الزينه حتى تشوفي كل شيء زين.وإعملي الصياديه وإنتي مرتاحه.
ياليت تساعديني أكون لك من الشاكرين.
وفقكم الله وسدد خطاكم.
لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
اليوم في اطايب فاصوليا عريضه بلحم -----1 ك فاصوليا عريضه ومسلوقه --لحم ضاني مسلوق --مرقة الحم --بصل مفروم ثوم مفروم كزبره خضراء مفرومه --بندوره معصوره خاليه من البذر --ملح فلفل اسود حب وبهار وفلفل حلو حب ثلاث ارباع كوب سمن----------------------------------------------------------------------------------------------------------الطريقه نضع السمن في قدر ونضع البصل الي ان يشقر ثم الثوم ويقلب شويه ونضيف الحم ونحمره شويه مع البصل والثوم ونضيف الكزبره والملح وتقلب شويه ونضيف البندورة المعصوره ومرقة الحم ونضع الفلفل والبهار في مصفاية البهار ونضعها علي المقادير السابقه ثم نضيف الفاصوليا ونتركها تغلي لمدة ربع ساعه ونرفع المصفاه حجت البهار وتغرف وتقدم مع الرز الابيض
الله يعطيك العافيه ...ويسعدك على مشاركتك ومساعدتك لي..
وهذا من طيبك يالغاليه.
الله يعافيكي ياهاله والله اسعدتيني بكلامك وجزاكي الله كل خير ومشكووووووووره اكي كثير مرررررره

الساعة الآن 07:17 .