مسألة وقت
مسألة وقت
الله يعينج اختي،،
بس ليش كل هاليأس،،والله حالتي وي السمنة اشد منج،،انا طولي 170 ووزني 117يعني خطر في خطر،،ومن شهر مارس وانا وي هالريجمات،،
أول شي سويته عشان أبدا الريجيم صح،،رحت للمستشفى وطلبت اجراء فحوصات شاملة لكل الجسم،،واجريت الفحوصات والحمدلله ما طلع عندي شي،،بس فقر دم يعني نسبة الهيموجلوبين واصله اقل من الـ7،،وكنت اخاف اسوي اي ريجيم،،لكن توكلت على الله وبديت الخطوة الاولى وخلال شهر مارس كامل تخيلي ضعفت كيلوين ورديتهن في نفس الشهر،،لأني غيرت قمت اسوي كل اسبوع ريجيم،،أما في شهر ابريل التزمت بالريجيم الكيميائي،،واخصائية التغذية قالت لي انصحج ما تسوينه،،قلت بجرب اسبوع وبشوف،،والحمدلله كملته،،وقدرت اضعف تقريبا 6 كيلو،،والمفاجأة أني خلال الريجيم سويت فحص لنسبة الهيموجلوبين وحصلتها 10،،ولاحظت ان الخمول راح عني وبدت ساعات نومي تقل لدرجة انها وصلت 5 ساعات يوميا بس،،وبشرتي تحسنت،،وشعري ما شاء الله بدا يطول ويصير صحي..

وايد تكلمت،،بس كنت ابا اعطيج تجربتي،،لأني ابا اوصل في النهاية معاج لشي واحد،،لا تغيرين من ريجيم لريجيم،،وخلي اخصائية تغذية اتابع الوزن معاج،،مب شرط تلتزمين بريجيم وياها،،بس اتابع وزنج،،ويا كثر ما بتكونين فرحانه ومتحمسة وهي تقولج ما شاء الله نقصتي كم كيلو..

سوري على الاطاله..
ناي الفجر
ناي الفجر
عزيزتي فيميل...
لا تياسي معليش الصبر مطلوب وعارفه لو جلست تفكري وتعصبي انك ما تنزلي ماراح ينزل الوزن هدي نفسيتك وخليك هادية مررة واعملي الريجيم وانت مستمتعه بيه مش عصبية ولا متوترة ومثل ما قالوا لك الاخوات جربي تعملي تحاليل للغدد انا كان عندي غدة وكنت لما اعمل ريجيم ما انزل ولا كيلو لغاية ما اتعالجت منها والحمدلله وبعدها بدا الوزن ينزل جربي خذي راحة مدة يومين من الريجيم وبعدها هيئي نفسك وابدئي الريجيم واطلبي من الله انه يساعدك وان شاء الله ربنا يكون جنبك ويقوي ارادتك ويساعدك على النزول...
وحاولي تمشي او تنضمي لنادي راح تتشجعي على النزول وكمان الرياضه تحرق الشحوم حرق والله امبارح رحت للدكتور قال لي ماشاء الله تبارك الله اول مرة الاقي نبض القلب طبيعي هو اول كان طبيعي لكنه كان 80 او 85 وامس اول مرة من سنتين صار نبض القلب 70 نبضه بالدقيقة وهذا على حسب كلامه علامة صحية كمان الكلوليسروت انخفض مع اني سنتين وانا استخدم علاج ما نزل الكوليستيرول ولا واحد والرياضه مدة 3 شهور عملت العجايب...
صحيح وزني في فترة ثبت لكن شكلي اتغير لدرجه انه اللي يشوفني انا واختي يحسب اختي اتخن مني مع ان وزنها 60 وطولها مثل طولي لكن سبحان الله الرياضه نسقت الجسم وشدته وحركت الدهون فيه...
طولت عليك بس حبيت ااشجعك بتجربتي...
ابدئي اولا بتخفيف الطعام حتى تعتادي على الكميات القليلة وبعدها ابدئي الريجيم او تابعي مع اخصائي تغذية...
تحياتي اليك:26: :26: :27:
شاطئ الامواج
شاطئ الامواج
حبيبتي انتي ليش زعلانة انا مافهمت مشكلتك ممكن تقولينها لي بالتفصيل ؟؟؟
عاشقة الحب
عاشقة الحب
حبيبتي
الله يساعدك ويكون بعونك
ماعليكي من الناس وتعليقاتهم لانهم مابيخلوا حد بحالوا

مافيني أنصحك لأنو البنات ماشاء الله عليكم يابنات حواء طيوبات القلب فورا بيتعاطفوا مع بعضهم
صراحة البنات كفوا ووفوا

والله يوفقك وينولك اللي ببالك :26:
female
female
اولا احب اشكركم جميعا علي اهتمامكم بالرد عليا و مواساتي

انا مشكلتي كمان اكبر من وزني التقيل

بالنسبة لموضوع اني اروح لدكتور دا موضوع مرفوض تماما ( امي ترفضه تماما و هي بصراحة صعب المناقشة معاها )
و المشي ( علي اد ما بقدر سعات بمشي حوالي ربع او تلت ساعة كل يوم تقريبا( وانا راجعة من الشغل بكون راكبة مترو الانفاق و المحطة بعيدة عن البيت مسافة ربع ساعة مشي دا غير اني بطلع السلالم و مش بستخدم السلالم المتحركة

و الاكل لان ظروفي شغلي بتخليني انزل من 7 صباحا و مرجعش قبل 5 او 6 و سعات لبعد كده فانا مش باكل الا مرة واحدة بليل لما بروح دا زائد اني بصوم اتنين و خميس و بصوم التلات ايام البيض و اصلا صحتي ضعيفة و اخويا دكتور و دايما يقولي عندك سوء تغذية

و حاجة كمان مهمة اوي
انا مادرش اخرج من البيت علشان اتمشي او اروح النادي او اي مشوار لوحدي لظروف خاصة

يعني انا من البيت للشغل و العكس

كمان انا مش بجرب كل شوية ريجيم ولا حاجة

انا جربت ريجيم الكربوهيدرات مرتين و مرة ريجيم جوليا و اللي اول مرة نفع كان الكربوهيدرات بس بعد شوية تاثيرة انعدم و تاني مرة اعمله مكانش ليه اي تاثير

كمان جربت شوربة الملفوف و دي كانت اكتر حاجة ضايقتني لان وزني زاد عليها بدل ما ينقص

اللي عايزة اقوله ان اصلا انا مش باكل كتير ولا حاجة بس سعات لما ابقي متضايقة اكل بس صدقوني كميات اكلي قليلة جدا لدرجة ان امي كل لما تشوفني تفضل تقولي انتي اكلك وحش و حرام ترفضي الاكل كده و متجوعيش نفسك وكلام زي دا كتير
مع اني والله كتير بتبقي نفسي مسدودة و مليش مزاج اكل
علما كمان اني مش بحب الحجات الحلوة يعني لا شكولاته ولا حلويات و حجات من دي

انا اسفة اني شيلتكم همي و مشاكلي

جزاكم الله كل خير علي اهتمامكم بي و اشكركم جدا :26: