بالتوفيق حبوبه
وانا بعد اتمنى الاقي مشروع بنفس المبلغ واديره بنفسي
أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
اقتباس مشاركة  (بنت النوار)
بالتوفيق حبوبه
وانا بعد اتمنى الاقي مشروع بنفس المبلغ واديره بنفسي
الله يوفقك ويسهل لنا اجمعين
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
اقتباس مشاركة  (الدانه الصغيره)
الله يجزاك خير بس وين المكان الي بحطهم فيه

وبهالحرالشديد واذاماتوا

والسوال المهم من يشتريهم

الله يجعله في ميزان حسناتك

المكان طبعا تلقين عندكم وفي كل مكان ناس حاطين لهم غنم بالبر وتحطون لكم شبك قريب منهم بالشرقيةاماكن واجد والحرماعليك مايموتون باذن الله ومن يشتريهم انا قلت لك هالشغلة يبيلها رجال صاحي وناصح لك واذا ماعندك احد ماراح طبعاتقدرين تسوينها

انا الفكرة داخلة براسي وزوجي عنده غنم بس هو حاطها تسلية وتربية اما انا فكرتي تجارةوتسمين وان شاءالله بنفذها وخلال شهر 7و8 و9 وبالعيد يكون ربحهامضاعف

وانا اقولك الطليان المفاطيم اللي مايرضعون غالبا مرضهم باذن الله وموتهم اقل من الصغار الرضع واكلهم اقل وماشاءالله بشهرين يصير شكبره

واذا ماعندك رجال يساعدك عندي لك فكرة تكسبك ذهب جربتها قبل فترة ونجحت بس ادعي لي بتسهيل ولادتي واقولها لك بالتفصيل ؟
اقتباس مشاركة  (الجوريه الشائكه)
المكان طبعا تلقين عندكم وفي كل مكان ناس حاطين لهم غنم بالبر وتحطون لكم شبك قريب منهم بالشرقيةاماكن واجد والحرماعليك مايموتون باذن الله ومن يشتريهم انا قلت لك هالشغلة يبيلها رجال صاحي وناصح لك واذا ماعندك احد ماراح طبعاتقدرين تسوينها

انا الفكرة داخلة براسي وزوجي عنده غنم بس هو حاطها تسلية وتربية اما انا فكرتي تجارةوتسمين وان شاءالله بنفذها وخلال شهر 7و8 و9 وبالعيد يكون ربحهامضاعف

وانا اقولك الطليان المفاطيم اللي مايرضعون غالبا مرضهم باذن الله وموتهم اقل من الصغار الرضع واكلهم اقل وماشاءالله بشهرين يصير شكبره

واذا ماعندك رجال يساعدك عندي لك فكرة تكسبك ذهب جربتها قبل فترة ونجحت بس ادعي لي بتسهيل ولادتي واقولها لك بالتفصيل ؟
تسلمين الله يسهل ولادتك ان شاء الله
ويرزقك الي تتمنين الخلفه الصالحه يارب الي يقرعينك وعين ابوه فيه ويشفي بنتي يارب

انتظرك اختي

الساعة الآن 03:35 .