انا ابي افتح مركز نسائي يظم تجميل وخياطه وصالة رياضه نسائيه وكفي شوب صغير وقسم صغير مبيعات اكسسوارات وغيره وقسم تصوير
سؤالي
هل اطلب رخصه مركز نسائي من البلديه واوظحلهم جميع الانشطه اللي ناويه اقوم فيها والا اقولهم خياطه فقط و بعدين امارس النشاط اللي ابيه
وهل فيه وحده زي مشروعي وطلعولها تصريح وماهي شروطهم من حيث الموقع لان موقعي في سوق تجاري
ومساحته 300 متر
ارجوكم يابنات ردو علي انا اخاف اقولهم عن التجميل والاشياء الثانيه يرفظون بعدين يشددو علي ويحطوني في بالهم
ابي اعرف وشي الانشطه اللي ممكن يسمحون فيها والانشطه اللي مايسمحون فيها
عشان اوضحها في طلبي قبل اروح.

اللهم ارزق من تردعلي منازل الانبياء والصالحين وان ترزقها من خيرك اكثر مما ترجو وتسخر لها عبيدك وتحسن خاتمتها يارب العالمين
لاتقولين لهم عن الي بتسوينه ولعلمك الحمام المغربي ممنووووووووووووووووووووووع لويدرون قفلوالمشاغل بس قولي صالون تجميل وخياطه فقط طيب اختي ابسائلك كم حطيتي ميزانيه للمشغل وكم الايجار بالسوق التجاري وبكم فيز الكوفيرات وماهي احسن جنسيه ارسلي على العام او الخاص الي تحبين
موفقه
زوجة ميدو انا ميزانيتي بسيطه لاني ابي ابتدي بتجميل وخياطه فقط بعدين ابدي اتوسع شوي شوي بس حابه آخذ ترخيص مركز من البدايه وبالنسبه لعاملاتي ابي اجيبهم كلهم فلبينيات لاني اجيد المكياج وراح اشغل معي سعوديه للمكياج والفيز الوحده بألفين والايجار يقولي بأربعين الف ما ادري غلبني او لاء بس مظطره لان الموقع حلو
ميمي مشكوره على المرور

بنات ليش ماحد رد علي ابي وحده نفس النشاط وهل وافقو على الصاله الرياضيه والتصوير
استغفر الله واتوب اليه

الساعة الآن 03:18 .