اللون الاحمر نفس علبة الصبغه الصفرا (صفار الزعفران)
بس مكتوب عليها لون الفراوله بس ماتكثري لانه يصبغ من جد
علشان ماتتوهقين فيه بعدين
19-06-1430 هـ, 02:28 مساءً

ماء الكادي ,, يجي في قاروره زجاج خضراء مثل ماء الورد وماء الزهر بالضبط

الصبغه الحمراء والله ما ادري ايش اسمها الا اني شفت قبل فتره علبه نفس علبة فانيليا بن عفيف وتجي معبأه فيها صفار الزعفران ونوع آخر مكتوب عليها لون الفراوله بس مش متأكده هل هي صبغه حمراء او لا ,,وان شاءالله البنات يفيدوك
19-06-1430 هـ, 02:56 مساءً

اللون الاحمر زعفران بس مويته قليله او انك تحطي الزعفران في الرز على طول بدون ما تنقعينه في ماء وتحركينه مع الرز ولم يستوي الرز راح تاقين الرز الي قريب من خيط الزعفران احمر يجنن لونه والباقي شوي مصفر
19-06-1430 هـ, 04:13 مساءً

شكرا حبيباتي كتير الله يسعدكن ويوفقكن وينولكن اللي ببالكن بصراحة انتو رووووووووووووووعة
19-06-1430 هـ, 04:57 مساءً

اقتباس مشاركة  (*رتاج*)
حبيبتي ماء الكادي غير كلياً عن ماء الورد

بتلاقيه بنفس الرف اللي فيه ماء الورد بس مكتوب عليه ماء كادي

انا شريتو مرة بس ريحتو قوية بشكل مو طبيعي

و الرز الصنوايت انا بعملو دايماً و ما بعجن

لكل كاسة رز كاسة مي مغلية

يعني انقعي الرز لحد ما تسير حبة الرز بيضى و ليس شفافة بعدين اشطفيه كزا مرة عشان تخففي من كمية النشاء اللي فيه

بعدين قلي شعيريه ( خلي الزيت يغطي تقريبا قاع الطنجرة بس لا يرتفع لفوق لا يعني بس القاع عشان لا يخبص الرز و هادا سر الرز لما يكون نثري كل حبة لحالها ) لما تتحمر قلي معها الرز بعدين حطي المي بمقدار كوب لكل كاسة رز

و راعي انك تعيري المي و الرز بنفس الكوب

و كل كاسة رز معلقة صغيرة ملح

خلي الطنجرة على اصغر عين بالغاز و على نار عالية

بس تبلش تغلي و تقرب تنشف المي يعني الرز امتص اغلبها وطي النار على ااااخر شي و اتركيه يستوي براحتو

و صحتين و عافية

و الصبغة ممكن تحطي زعفران او كركم و الحمرا ما بعرفها صراحة

الله يسعدك حبيبتي رتاج بتمنى وصفتك تظبط معي لانو بصراحة ما خليت مقدار الا وعملتو وما بيصير متل ما بدي شكرا كتير عالتوضيح ربي يحميكي
19-06-1430 هـ, 05:00 مساءً

الساعة الآن 07:36 .