اللي عجينة بيتزتهت مقرمشة مثل بيتزا هت تدخل؟؟؟

اطباق عالم حواء

غالياتي طباخات حواء :)
دايم ادور على طريقة عجينة بيتزا مقرمشه و لم اجد --فاللي تعرف عجينه زي عجينة بيتزا هت (تعرفون رائحتها كأنها رائحة تميس و تكون مقرمشة ))--او طريقة عجينة تميس بس عجينه برضوا مقرمشة:(
و الله لأدعي لها باللي تبي
20
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شاهي نعناع
شاهي نعناع
ياويلي عقدتي البتزااااااااااااااااااااااااااااا اداعرفتي قوليلي
بلقيس و شجرة الدر
رفع
&كنز الغلا&
&كنز الغلا&
بسم الله الرحمن الرحيم
اولاارحب فيكم اخواتي وانا عضوة جديدة عندكم واتمنى ان نقضي اوقات سعيدة مع بعض ونساعد بعض طولت عليكم المهم عندي طريقة عجينة تصلح لكل شي فطاير او بيتزا اوخلية ومزبوطة مرة بس المطلوب المقادير زي ماهي وتعجنيها كثير لحد متصير متماسكة
المقادير:
3-كاسات دقيق
3 -ملاعق كبيرة حليب بودرة
1-فنجال قهوة سكر
1-فنجال شاي زيت
1-ملعقة كبيرة خميرة فورية
ذرة ملح
1-كاس موية دافية
وتعجن لحد ماتصير متماسكة وتغطى بكيس حتى تنخمر وتسوي اللي نفسك فيها والله راح تدعي لي ان شاء الله
والله كل من ذاق معجناتي يسألني عن الطريقة. موفقة
&كنز الغلا&
&كنز الغلا&
بسم الله الرحمن الرحيم اولاارحب فيكم اخواتي وانا عضوة جديدة عندكم واتمنى ان نقضي اوقات سعيدة مع بعض ونساعد بعض طولت عليكم المهم عندي طريقة عجينة تصلح لكل شي فطاير او بيتزا اوخلية ومزبوطة مرة بس المطلوب المقادير زي ماهي وتعجنيها كثير لحد متصير متماسكة المقادير: 3-كاسات دقيق 3 -ملاعق كبيرة حليب بودرة 1-فنجال قهوة سكر 1-فنجال شاي زيت 1-ملعقة كبيرة خميرة فورية ذرة ملح 1-كاس موية دافية وتعجن لحد ماتصير متماسكة وتغطى بكيس حتى تنخمر وتسوي اللي نفسك فيها والله راح تدعي لي ان شاء الله والله كل من ذاق معجناتي يسألني عن الطريقة. موفقة
بسم الله الرحمن الرحيم اولاارحب فيكم اخواتي وانا عضوة جديدة عندكم واتمنى ان نقضي اوقات سعيدة مع...
:44:وين الناس مااحد رحب فيني:icon33:
التل الابيض
التل الابيض
ارحبييييييييييييي يالله حيها