اكيد لك حق انا اعرف باكستاني فتح محل باسم سعودي وله النص من دخل المحل
طيب كم يحق لي بالنسبة
اقتباس مشاركة  (احبه حيل)
هاى انا ابدا ماانصحك صديقتى عملتها وتعالى شوفى مع صديقه امها منذ وهم 4 سنين تعالى شوفى شى شى مشاكل ومضاربات وسحر وشعوذه جننو البنت واهلها وقالولهم انا جبنا شيخ وقلنا له قال انتو مسحورين بس من شروط العلاج لاتكلمو احد ولاتخرجو من البيت ولاتفتحو تلفزيون ولا تقرو جرايد عشان تتعالجو والله انهم في حسره وانا اشوف انو شاركات الاصدقاء مو حلوه عشان ماتخسرو بعض وبعدين باين حبيبتى انك مره طيبه وعلى نياتك شوفى كيف متردده وغير كذا على قوله البنات لو صار شى انتى المسؤله وانتى اللى بتنجرى في مشاكل بسمللله على قلبك انا مانى ضد الاجانب بس انا ضد الشراكه معهم مع احترامى وجود اصدقاء كثير ليا بس في البزنس يحلمو اتعامل معهم...تحياتى
والله يااختي هذا اللي اخاف منه .. صراحة ومترددة كثير ونفس الوقت ودي اساعدها وما اخذ منها شئ ..بس زوجي مو راضي يقول كل مشكلة بتكوون بوجهك وانتي المسولة ولا تاخذي شئ...
اقتباس مشاركة  (ام الجديل)
اختي انصحك نصيحه لوجه الله انك تبتعدين عن الفكره الا اذا كنت بأخذين عيها مبلغ شهري
وتوثقين عدم مسؤلتك بأوراق رسميه والحين مافيه ثقه خاااااااااصه في الفلوس
وانا وحده صديقه لي لدرجه اشد من الاخت ومتزوجه سعودي وزوجها صديق زوجي
جابت كريم من سورا وباعت علي ب 20 ريال وقالت هذا سعره بعد ماسألت عنه عندنا هنا لقيته 2ريال فكيف يكون هناك اكيد ارخص
ايوه والله اخاف اتورط باوراق رسمية ... وانا والله مالي بذي الاشياء ...
اقتباس مشاركة  (بلسم الجنوب)
اكيد لك حق انا اعرف باكستاني فتح محل باسم سعودي وله النص من دخل المحل
صادقة انا كثير اسمع بكذا وكتبت موضوع انو زين اخذ 25 بالمية قالوا البنات حرام كثير ... ومدري صراحة

الساعة الآن 06:38 .