اقتباس مشاركة  (baby hard)
ياما اجانب وغير سعوديين يفتحون محلات باسماء سعوديين ويعطونهم فلوس ومبالغ مو سهله بعد كله عشان الاسم

واذا بيداخلك شك من هالموضوع احسن لك ابعدي عنه ترى حتي لو صديقة طفولتك اذا السالفه جاء فيها فلوس تتبدل النفوس

حافظي على صداقتك معها بعيد عن الفلوس والا ادخلي شريكه معها بحيث انك تزورين المشغل بنفسك بين فتره فتره وتتطلعين على الوضع باستمرار
ده رأيي

الفلوس بين الأصحاب بتكون صعبة

بس لو انتي ضامنة صاحبتك وواثقة إنها مش هتدخلك في مشاكل يبقى من حقك أجر أو نسبة على الرخصة
أختي نعرف شخص من العائئله من بعيد يعني....كان له صديق,,,أجنبي طبعا....فتح الاجنبي محل
بأسم قريبنا....وقريبنا كل شهر يستلم...2000 ريال.....وبعد خمس سنين تقريبا.....
أتضح لقريبنا أن المحل يروج لبضاعه مشبوهه وانمسك الاجنبي....والي راح فيها قريبنا.....
والاجنبي طلع منها....أنتبهي انتبهي انتبهي.......................للعلم اخذ محكومية سجن
مخففه لأهماله.......المفروض يسجن 10 أو 15 سنه...............أنتبهي ...
يارب لاتحرمني من الغالية امي
من يدعيلي بالخير يدعي لامي ان الله ينصرها ويشفيها ويطول بعمرها
على الطاعه
اقتباس مشاركة  (أمةالله المصرية)
ده رأيي

الفلوس بين الأصحاب بتكون صعبة

بس لو انتي ضامنة صاحبتك وواثقة إنها مش هتدخلك في مشاكل يبقى من حقك أجر أو نسبة على الرخصة
والله على الضمان انش اء الله مضمونه بس ما تضمنس العاملات اللي بيكونوا باسم الموسسة والموسسة هذي بتكون باسمي ... هذي المشكلة ..

ودي اساعدها ونفس الوقت اخلي مسئوليتي .. بس ما ادري كيف...
أختي نعرف شخص من العائئله من بعيد يعني....كان له صديق,,,أجنبي طبعا....فتح الاجنبي محل
بأسم قريبنا....وقريبنا كل شهر يستلم...2000 ريال.....وبعد خمس سنين تقريبا.....
أتضح لقريبنا أن المحل يروج لبضاعه مشبوهه وانمسك الاجنبي....والي راح فيها قريبنا.....
والاجنبي طلع منها....أنتبهي انتبهي انتبهي.......................للعلم اخذ محكومية سجن
مخففه لأهماله.......المفروض يسجن 10 أو 15 سنه...............أنتبهي ...
....................
الله يستر يارب... ومثل م قلت انا اضمن صديقتي بس وربي ايش ضمني العاملات ايش بيسوووا ...
وشاكره لك نصيحتك يالغالية
شوفي عيوني ادا انتي ودك تشتغلي اصحك اولا شوفيلك محامي شاطر يفهمك وش لك ووش عليك وكيف تقدري تحمي نفسك من اي مخالفات على المشغل ثانيا حاولي انك تشاركيها فعليا حتى يكون كل شى تحت عيونك وحاولي انك تكتبيها ورقة تتعهد على نفسها انها مسؤلة عن كل شئ لكن المحامي مهم جدا

و الافضل من هدا كلة الباب اللي يجيك منه الريح سدة واستريح

الساعة الآن 10:31 .