اقتباس مشاركة  (دعوه شخصيه)
انا اشوف ان لك حق او اقلها تأجر منك الرخصه سنويا اذا الرخصه بتكون بأسمك كل شي بيكون على ظهرك ياقلبي واي مشاكل تقدر هي تبلاك في بلوه الله يستر عليك طبعا انا مو قصدي والله اكبرها بينكم لكن الدنيا ماتنضمن لو بكره يطلع كلمه عن هالمشغل الي بأسمك ماراح يتضرر الا اسمك
طيب ليش ماتشاركينها اختي...؟؟؟ اقلها تكون الامور تحت عينك.
دعوه شخصية . الرخصة بتكووون باسمي بس كيف بأجر الرخصة ..

المشغل قيمته 350 الف ريال باجهزته وعمالته .. وانا ما عندي سيووولة ابد ..
اقتباس مشاركة  (كل الاسامي محجوزه)
انتبهي حبيبتي ترا الموضوع أصعب من مسئلة اوراق وخلافه ,,, تدرين اي مشكله تصير تطيح على رأسك أنت وهم يطلعون منها زي الشعره من العجينه,,, وبعدين واضح ان خويتك(صديقتك) هذي قويه والدليل انها صرفتك وجاوبتك بأجابه دبلوماسيه وقالتلك(( أذا في شي أنا بعطيك))
وبعدين هذي المسائل ما فيها مجامله ,,, وصرفيها وقولي زوجي رفض الموضوع ,,, نصيحه وانت براحتك,,, وعليك بالاستخاره أختي
والله يوفقك..
تعرفي ليش منحرجة لانها صديقتي وهي صديقة الطفوووولة ....
ومني عارفة كيف اصرفها وانتي عارفة لازم اجيب وكيل من اقاربي ممثل اخوي او زوجي اوله عن جميع اعمالي بالمشغل ...
لا لا لا انصحك لاتحطينه باسمك
فكي نفسك من بلاويهم تبي تفتحه تفتحه في بلدها
ماقريتي قصة نوره ووش سوو فيها
والله نصيحه لوجه الله لااحد يغلط ويسوي كذا

ماتدرين وش يحصل من وراك والمشغل باسمك مسؤوليه
لاتطرخ اذنك وانا اختك ياقلبي انتبهي ترا لو حصلوا فيه دعاره والعياذ بالله السجن والمخالفات واي شيء على راسك من سجن ودفع وتعويض وتفويض وترا الدعوه مو سهله بالمره اساليني
والله مدري انا خايفة على انها انسانه متدينة وتخاف ربي ....

وبعدين لنفرض طرختي اذنك له ماتاخذين بالنسبه تحددين مبلغ يدخل عليك كل شهر بعقود مثلا 5000 مو بالنسب لانك ماتدرين كم ميه دخلت عليهم في ذاك اليوم عشان نسبتك توصلك منها

وصادقة يمكن اطلب بالشهر احسن .... يعني لي حق اخذ منها ...
والله يوفقك ويسعدك يارب
وياك يا قلبي
اقتباس مشاركة  (اميره بحيره)
لا لا لا انصحك لاتحطينه باسمك
فكي نفسك من بلاويهم تبي تفتحه تفتحه في بلدها
ماقريتي قصة نوره ووش سوو فيها
والله نصيحه لوجه الله لااحد يغلط ويسوي كذا

ماتدرين وش يحصل من وراك والمشغل باسمك مسؤوليه

والله ما ادري شكلي بستخير واسال كذا شخص ولازم اتاكد انو ما عليا شئ ....
وش قصة نورة ما سمعت فيها ...

الساعة الآن 01:47 .