اقتباس مشاركة  (شموخ رجل)
تتمني انك مو سعوديه ؟؟!! لا ترى والله خساره على المملكة لو انك مو سعوديه او بتغيرين جنسيتك كيف يمشي البلد بدونك .. حرام عليك فكري في الموضوع زين وتذكري انو هذا وطن يحتاجك ويمكن يصير مالا تحمد عقباه بدونك.. ارجوك فكري وتراجعي وغيري فكرتك..
صدقني زي كذا .. احزن عليها لانها مو عارفه قيمة نفسها ...ولازم تراجع حسباتها...
اقتباس مشاركة  (شموخ رجل)
تتمني انك مو سعوديه ؟؟!! لا ترى والله خساره على المملكة لو انك مو سعوديه او بتغيرين جنسيتك كيف يمشي البلد بدونك .. حرام عليك فكري في الموضوع زين وتذكري انو هذا وطن يحتاجك ويمكن يصير مالا تحمد عقباه بدونك.. ارجوك فكري وتراجعي وغيري فكرتك..
يعني إذا قلت إني مو مفتخرة يعني قلت البلد ما له داعي بدوني!!!!!!!!!!!!
النقد هو مفتاح التغيير وسعة الفكر دليل على قابلية التطور

أختي أم دينا ..
ليه عندي مشكلة ؟ يعني لازم كل واحد يفتخر بدولته وإلا عنده مشكلة بالعكس هنا المشكلة لأنه دليل على عدم الموضوعية وكل واحد مع أصله

مدرسة عندنا أجنبية يا حبي لها تقول السعوديات ما تحب تتعب نفسها تبي الشيء يجيها جاهز هذا وإنا في كلية الحاسب اللي البنات يكرفون لانوم زين ولاطلعات وشلون لو درت عن الكليات الثانية اللي ما يعرفون الكتاب إلا اسابيع الاختبارات

أنا في الجامعة وأعرف البنات .. وما له داعي صراحة بنقلب الموضوع عرفت وجهة نظرك وعرفت وجهة نظري خلاص لا تردين ولن أرد وما راح أرجع للموضوع ثانية..
اقتباس مشاركة  (الوحيدة الجميلة)
يعني إذا قلت إني مو مفتخرة يعني قلت البلد ما له داعي بدوني!!!!!!!!!!!!
النقد هو مفتاح التغيير وسعة الفكر دليل على قابلية التطور

أختي أم دينا ..
ليه عندي مشكلة ؟ يعني لازم كل واحد يفتخر بدولته وإلا عنده مشكلة بالعكس هنا المشكلة لأنه دليل على عدم الموضوعية وكل واحد مع أصله

مدرسة عندنا أجنبية يا حبي لها تقول السعوديات ما تحب تتعب نفسها تبي الشيء يجيها جاهز هذا وإنا في كلية الحاسب اللي البنات يكرفون لانوم زين ولاطلعات وشلون لو درت عن الكليات الثانية اللي ما يعرفون الكتاب إلا اسابيع الاختبارات

أنا في الجامعة وأعرف البنات .. وما له داعي صراحة بنقلب الموضوع عرفت وجهة نظرك وعرفت وجهة نظري خلاص لا تردين ولن أرد وما راح أرجع للموضوع ثانية..
عزيزتي...اللي قلتيه ما يسمى وجهة نظر
انتي قلتي ان السعوديين طماعين....ماقلتي بعضهم و بعضهم لا
يعني عممتي...و شملتي السعوديين كلهم بهالصفة و انتي منهم ترا...طبيعي هالشي راح يزعج البعض و خاصة لما يكونو مش طماعين و تكوني ظلمتيهم بهالصفة
مو كونك في الجامعة و تعرفي البنات خلاص صار عندج خبرة و تعرفي السعودية كلها
انا بعد في الجامعة و في البيت و في الشارع و اعرف الناس مو كلهم طماعين عزيزتي
و الكلام ايضا للي غلطو على الاجانب
مو كلهم استغلاليين و حرامية التعميم غلط
الزين زين و الشين الشين الجنسية مالها خص
يعني انا سمعت مثلا عن سوريا و مصر ...لكن لما زرت بلدهم نعم لقيت النصابين بس ايضا لقيت الناس الراقية و المحترمة و هي الاكثر
طبيعي تلقو في كل مكان الزين و الشين ...و للاسف نظرة الناس السودا تعمي عينهم و ما يشوفوا الا الشين
الحذر واجب نعم....لكن في طرق موجودة تقدر الوحدة تسويها و تحمي نفسها من المشاكل
لما الوحدة تخلي امورها قانونية و موثقة و تمشي صح و ما تتسرع و الاهم تستخير ما بتصير لها اي مشاكل باذن الله
نسم الهواء .. ما بعدك كلام ... الله يسعد قلبك...
اقتباس مشاركة  (كل الاسامي محجوزه)
انتبهي حبيبتي ترا الموضوع أصعب من مسئلة اوراق وخلافه ,,, تدرين اي مشكله تصير تطيح على رأسك أنت وهم يطلعون منها زي الشعره من العجينه,,, وبعدين واضح ان خويتك(صديقتك) هذي قويه والدليل انها صرفتك وجاوبتك بأجابه دبلوماسيه وقالتلك(( أذا في شي أنا بعطيك))
وبعدين هذي المسائل ما فيها مجامله ,,, وصرفيها وقولي زوجي رفض الموضوع ,,, نصيحه وانت براحتك,,, وعليك بالاستخاره أختي
والله يوفقك..
حبيبتي فعلا هادا الراي الصح ... وبالنسبة لموضوع النسبــة ... اكيد الك نسبة ياعيوني

لأنو زوجي فاتح مؤسسة مش باسمو لأننا مش سعوديين وكاتبها باسم سعودي الله يديم الود بينهم .. وبيعطيه نسبة من الارباح على اتفاق مسبق بينهم

وياريت تستخيري ...
سبحــان الله والحمــد لله ولاالــه الا اللــــه واللـــه اكـــــبر

حابة تتصدقي عن مفاصل جسمك كلها كما أمرنا رسولنــا الكريـــم ؟؟ ... اذا صلي ركعتين الضحى ... [/color]

الساعة الآن 12:07 .