هلا رماية

العقار لدينا هنا برتفع بحكم تزايد أعداد السكان

والعقار الذي تزيد قيمته تحكمه عدة أمور :

الخدمات

وأيضاً ساكنيه من هم ؟

والأتجاة الذي تزحف فيه المدينة ؟
مثلاً مدينة الرياض الشمال فيها تزيد اسعاره يوما بعد يوم
برغم وجود بعض الأحياء في الشمال الا ان سعرها أقل من بعضها بسبب سوء تخطيط الحي
أو بسبب نوعية الساكنين

في مكة المكرمة

العقار لاكلام فيه

حتى ان بعض الأراضي المحيطة بالمسجد الحرام وصلت لأسعار خيالية ولكنها تبقى افضل أستثمار للأرض على وجه الأرض
ومثلها المدينة المنورة وان كانت أرخص قليلاً من مكة

الدمام والخبر

تلاحظين الزيادة على الأراضي السياحية أكثر بحكم المنطقة وأن كان السكني يزيد باستمرار
وجدة تدخل بنفس الحكم وكذلك ابها والباحة
والكلام يطول في ذلك
20-03-1425 هـ, 07:29 صباحاً

اخت رماية ،،،

تصدقي انو من بداية حديثك عن هالموضوع حتى يومنا هذا زاد سعر المتر في بعض المخططات الى مالايتخيله عقلك ، في ارض في شارع الملك خالد اشتريتها لصاحب لي متقاعد من ارامكو ،، اشتريتها له قبل سنة تقريباً بمبلغ 950.000 الف ريال ، اليوم علشان في مخطط جمبها قائم زاد الارض الدبل ، يعني سميت منه 1800.000 الف يوم قلت للشايب اللى شتراها مني ، كانت حتجيه جلطة ، بس عيبه طماع يقولي مادام ارتفت الدبل خلها شوية اكيد بتزيد والله طماع ههههههههه حرمني من السعي ، قلت براحتك خلها وحتزيد بس ماحتزيد الدبل مرة ثانية شنو هي شبعه

ومخططات الخبر وتحديدا اراضي العزيزة ، اخفضت قبل ثلاثة اشهر مع ارتفاع الاسهم السعودية انخفضت قرابة الخمسة الاف ريال بحكم ان قيمة الارض حدود 100.000 ريال والايام هذه ارتفعت بشكل خطير قرابة 15000 للارض الوحدة ،

والله العقار ، ولد بار ،،،،

شدي حيلك واقتحمي العاقر السعودي ونافسي خالتك ،،،،،، عرفت الحين شلون خالتك تكسب بالملايين ولازم تعرفي ان المليون يجيب اخوه يعني المليون الثاني

Mohmmad ALabdan اخي العزيز محمد اذا انت لك بهالمجال خلينا نتعاون ، والله بدون مبالغة حغرقك اراضي وعمارات ، وزبايني بالهبل ، بحكم عملي والحمد لله ،،،،
21-03-1425 هـ, 07:52 مساءً

ا
21-03-1425 هـ, 07:54 مساءً

اخي الفاضل .... إنسان ....

لا أخفيك لي اهتمامات تجارية ..... وعقارية ..... وادير حاليا بعض المساهمات العقارية المغلقة ( في محيط الأسرة والأصدقاء)..

أنا في مكة .... حرسها الله ..... يسعدني جدا التعاون معك ,,,

تحياتي لك ,,,
22-03-1425 هـ, 12:05 صباحاً

اخوي ensan

مشكور والله انك افدتني كثير يعني مشالله خالتي احس فيها مثال لسيدة الاعمال يعني داخله في الاسهم وشاريه بالملايين

والاراضي مشالله ههههههه انا انصدمت يوم قالت لنا خالتي مشاء الله تبارك الله انها دفعت عموله من كم يوم حق واحد 170 الف ريال

دار راسي قعدت احسب هي بكم شرت هههههههههههههههههههه لا وبعد من صفقه وحده

وللعلم هي الي كونت نفسها بنفسها بس استحي اسألها
22-03-1425 هـ, 12:35 صباحاً

الساعة الآن 12:02 .