شكراً على الافادة اخت رماية ،،، كلك ذوق ،،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي إنسان وأختي رماية الفوت كلمة انكليزية معناها القدم بس احنا في البحرين دائما يستعملون كلمة الفوت بدل القدم وخصوصا عند أصحاب بيع العقارات وللتسهيل عليكم عندي طريقة تحويل الأمتار إلى أقدام أوبالعكس فإذا كانت المساحة مثلا 350متر مربع يضرب في 10،764الناتج المساحة بالقدم المربع وإذا بنحول طول الأرض أو عرضها يضرب مثلا طول الأرض 20متر يضرب في 3،33والناتج الطول بالقدم وإذا كان العكس يقسم على نفس الأرقام للتحويل وهذا علمني به أحد المختصين ببيع الأراضي أرجو إني وضحت وأنا مستعدة لأي سؤال والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخت ميثة ،، شكراً لاهتمامك ،،، وشكراً للتوضيح ،،،،

انا اعرف طريقة التحويل من اقدام الى امتار ،،، بحكم شغلتي بالعقار ،،، بس اللي كنت ابي اعرفه الفوت هذا هو قدم ولا متر ،،، والحين عرفت ،،، ومشكرورررررة وماقصرت ،،،
بسم الله الرحمن الرحيم

أشكركم أخواني وأشكر الأخت رماية اللي طرحت هذا الموضوع اللي شاغلني من 3 سنيين تقريبا بس مو عارفة كيف أبدأ ، ياريت أخوي إنسان توضح لي كيف ممكن تكون البداية وكم راس المال اللي أبدا به والشي الثاني أنا إماراتية بس حابه أشتري عقارات بالمملكة تحديدا المدينةالمنورةوعندي عدة عرووض للعقارات بس مترددة وخايفة أن الناس ما يكونون ثقة وبنفس الوقت أبي أعرف قوانيين المملكة بخصوص التملك للعقارات بالنسبة لمواطني دول مجلس التعاون وجزاك الله خير

الساعة الآن 04:03 .