Analysis Services


العلاج الأول من نوعه للأوردة غير المرغوب فيها
إن الأوردة البارزة، والكلف وزيادة حدة لون الجلد، وأوردة اليدين غير المرغوب فيها، ودوالي الأوردة، هي مظاهر غير جذابة في الجسم تعكّر صفونا وتضعف ثقتنا بنفسنا. ابتكر الطبيب شماع طريقةً فعالة تحوّلت اليوم إلى مبدأ طبّي عالميٍّ في مجال علاج مشاكل جسدية كهذه. هي طريقة عيادية جديدة خرقت عالم علاج الأوردة العنكبوتية، والكلف، وأوردة اليدين غير المرغوب فيها، ودوالي الأوردة.

أصبح إبتكار الطبيب أسعد شماع الوجهة الجديدة للذين يرغبون في إخضاع أوردتهم لعلاج طبي أو في تحسين شكلها بطريقة غير تجميليّة وحلّ المشاكل المتأتية منها. ومن خلال استخدام الأدوات التكنولوجية الأكثر حداثة والوسائل الطبية وعلاجات الأوردة، أنتجت العقود التي أمضاها الطبيب شماع في اكتساب الخبرة حلولاً غدت اليوم بمثابة مقياس عالمي.

وذاع سيط الطبيب شماع ليتخطى المجال الطبي، فأصبح ما ابتكره أداةً طبية مرجعية بفضل دراساته وأبحاثه المتطورة في هذا الميدان، وذلك من خلال استعمال وسائل التكنولوجيا المتطوّرة، كأشعة الليزر ذات الكثافة العالية، والليزر عبر الألياف الضوئية، والعمليات الجراحية البسيطة.

أوردة اليدين غير المرغوب فيها

تظهر هذه الأوردة على اليدين وتبرز أكثر مع التقدّم في السنّ بسبب التنحيل الذي يحصل في الطبقات الدهنية وطبقات البشرة على ظهر اليد. يشعر البعض بالإنزعاج من رؤية هذه الأوردة، لا سيّما النساء اللواتي ينزعجن منها، تمامًا كانزعاجهنَّ من تجاعيد الوجه التي تدلّ على التقدم بالسنّ، فيرغبن في التخلّص منها. تغطي طبقةٌ من الدهون وبشكل عام طبقة من الجلد السميك غير الشفاف شبكة الأوردة على ظهر اليد لتجعل هذه الأوردة غير ظاهرة. أما العوامل الجينية وخسارة الدهون حول الأوردة والتقدم بالسنّ فتجعل هذه الأوردة ظاهرة ومزعجة للبعض. من الصحيح أن هذه ليست حالة مرضية، لكنها قد تشكل مصدر إضطراب للبعض.

قد أصبح اليوم بالإمكان التحكم بالوقت مع الإضطراب المتزايد الناجم عن الأوردة البارزة على اليدين بسبب العمر وتضاؤل شحم الجلد. ويؤدي التعرّض إلى الشمس، وتنحيل طبقات البشرة، والمشاكل الصحية إلى نتوء الأوردة البارزة. تمامًا كتجاعيد الوجه، يمكن إخضاع أوردة اليدين غير المرغوب فيها للعلاج الصحيح.

لحسن الحظ، نقدّم لكم اليوم طريقةً جديدة تُطبَّق في العيادة للتخلّص من أوردة اليدين غير المرغوب فيها. مع انطلاقة جراحة الوجه التجميلية وتقنيات تجديد البشرة، تقف هذه الأوردة المزعجة بوجه المرأة التي نجحت في الحصول على مظهر جعلها تبدو أكثر شبابًا في أماكن أخرى من جسدها. كانت العلاجات القديمة لهذه المشكلة عبارة عن العلاج عبر الحقن وسحب الدوالي بالتخدير الموضعي.
20-06-1430 هـ, 09:23 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مشكوره
20-06-1430 هـ, 09:24 مساءً
 
طبعا اللي يعجبها الموضوع او تستفيد منه
تدعو لي بالولادة السهله الميسره واقوم منها بالسلامه
20-06-1430 هـ, 09:24 مساءً
 
يعطيك ألف عافية وجزاك الله كل خير
أسأل الله أن يسهل ولادتك ويقومك بالسلامة ويحقق لك كل أمنياتك يا كريم
20-06-1430 هـ, 09:36 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (معاني التنهدات)
يعطيك ألف عافية وجزاك الله كل خير


أسأل الله أن يسهل ولادتك ويقومك بالسلامة ويحقق لك كل أمنياتك يا كريم
20-06-1430 هـ, 09:47 مساءً
 


الساعة الآن 11:33 .