أم تميم و رولا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شوفي عزيزتي واضح إن فيك خير ولا كان ما سألتي... الله يكفيك شر هالمسلسلات....أعوذ بالله تقتل الغيرة وتنحر العفة وتموت الإحساس وتبث السم الزعاف..... ولا تقولين أنا فاهمة عاقلة عاااادي ماراح تأثر علي ,,,,,,لا أختي.الإنسان ضعيف أمام شهواته..وكثرة المساس تقل الأحساس ويقلل الإيمان... خلك قوية واعزمي...واتركيها مره وحده...وإن قدرتي تحذفين القناة خير على خير... والأفضل إنك تتخلصون من الدش بكبره..وتسبدلونه بالفلك أو المجد.. تابعي البرامج الدينية ..اسمعي اقري القرآن كثير.. الدعاء الدعاء الدعاء سبحان الله أثركبير ومجرب...أدعي بأن الله يعصمك أكثري من (يارب حبب إلى الأيمان وزينة في قلبي وكره إل الفسوق والعصيان) اللهم اهدني إلى أحسن الأقوال والأفعال لا يهدي إلى أحسنها إلا انت وأصرف عني سيئها لا يصرف عني سيئها إلا أنت اللهم إن أسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين...وغبره من الدعاء المأثور.. في طريقه سمعتها مره من شيخ إنك اذا هميت بمعصيه تحاول تلزم نفسك بعدها بطاعه مثلاً..إذا شفتي حلقه تصلين لله ركعتين..والشيطان الخبيث ما وده إنك تصلين فيثقل عليك المعصية... تذكري من ترك شي لله ..لله ..لله..لله ..عوضه الله خير منه..وبتشوفين الحلاوة واللذة اللي بتحسين فيها كراهيتك للوضع وحماسك...حلو بس ما ينفع إلا مع التطبيق الفوري.. اشغلي وقتك بما ينفعك وإياك والفراغ......واشكري الله على نعمه إللي أعطاك إيها وغيرك محروم... الأعمي يقول يارب أشوف وأوعدك يارب ما أشوف حراااااام الأصم يقول يارب أسمع وأوعدك يارب ما أسمع حراااااااام.... حكمك عقلك عزيزتي....وتذكري كل لذة دون الجنة فاااااااانية... والإنسان مو معصوم أبد ..وفي حررررب مع الهوى والشيطان... جاهدي نفسك..واعتبريها معركة(والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا) .توبي توبة نصوح ..نادمة وعازمة..ولن تعودي.. وإن عدتي توبي ..وهكذا..... يالله ابدي من توكلي على الله الان صديقيني ربك بعينك.. الله يعصمني أنا وأياك من الفتن ما ظهر منها وما بطن ويثبت قلوبنا بالقول الثابت في الدنيا والآخره تقبلي هديتي لا تنسيني من صالح دعواتك...ودعواتك لأختي بالشفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شوفي عزيزتي واضح إن فيك خير ولا كان ما سألتي... الله يكفيك شر...
بعد هذا الكلام .. بتشوفين مسلسلات تركية؟!!!!