مليحه
مليحه
( الاخت العزيزه ) صمت الجنوب ...........

اولا ارجولك الهدايه من الله والتوبه مما انتي فيه .........

الصراحه يااختي فعلا انتي ودك تخفين من سماع الاغاني واللي اتمنى الخطوه الجايه تقولين

اقلعت عن سماعها للابد ؟؟؟ شوفي هذا المثال تخيلي وانتي تتروشين دخلت في اذنك نقطة

مويه بتتضايقين ويمكن تقعدين تحوسين الوقت كله الين ماتتخلصين من هذي النقطه

الحين نقطة ماء اذتك واقلقتك فما بالك برصاص مصهور في نار جهنم اعاذنا الله منها

وهو يصب في اذان السامعين لمزمار الشيطان يااختي وياحبيبتي والله اني مشفقة عليك

مما انتي فيه لاتقولي عجزت لان العجز يعني اليأس من روح الله فما بالك هل يخذلك الله

وانتي تجاهدين نفسك وتغلبين شيطانك لتر ضي ربك ...... اتمنى ان تفكري وتراجعي نفسك

تذكري سكرات الموت لااله الا الله يقرها قلبك ويعيها ولكن اثقل من الجبال الرواسي على

لسانك والسبب اغاني ودائما تذكري كل القصص التي تكون نهايتها مؤلمه فكم من محتضر

يلقن الشهاده ولكن يغني تخيلي انسان يقابل ربه وهو يصدح بمزمور الشيطان

ارجو لي ولك ولجميع المسلمين الهدايه والثبات من الحليم الغفار انه ولي ذلك والقادر عليه
عسوله
عسوله
الله يهديني ويتوب علي

أنا ممن ابتلوا بالاغاني سابقا ولكني منذ مايزيد عن السنه بدأت اني اوقف الاغاني واول شي صرت ما اتابع التلفزيون ولا اهتم فيه لان الاغاني شغاله بالقنوات 24 ساعه وفي نفس الوقت شلت الاشرطه اللي بالسياره وصرت ما اخلي االسواق يشغل الاذاعه لاني خفت يصير لي حادث واموت ويكون اخر عهدي بالدنيا وانا اسمع اغنيه وبالعمل كنت اشغل اغاني بالمكتب صرت لما اطفش اسمع اناشيد اسلاميه لكن احيانا يمكن فضول لما تكون شغاله ما اطفيها واتمنى ربي يتوب علي ... ادعوا لي بالهدايه
بداية المشوار
فعلا---اصبح اكثر الناس يسمع اغاني صغاروكبار شباب وشياب ---الله المستعان --بصراحه اشعر بالاسى على الشياب المغرمين بالطرب والجلسات الغنائيه التي تمتد حتى الصبح ---الله يهديهم ويصلح حالهم -----بالنسبه لي احمد الله واسأل الله الثبات بأن نزع حبها من قلبي لاني كنت في فترة المراهقه عاشقه للقصائد المغناه ولكن بفضل من الله عز وجل تمكنت شطبها من ساعات يومي واصبحت انكرها في اي مكان اذهب اليه كا لصالونات والمحلات النسائيه لاطلب اغلاقها فورا -----ترى يابنات المسأله سهله لو احسنا التوكل على الله واخلصنا النيه والدعاء لانه ما على قدرة ربنا صعب او معجز -----وفق الله الجميع :26:
جوهرة الإسلام
اختي مليحة جزيتي خيرا الله يهدي الجميع ويتووووووب علينا

اتمنى والله ابتعد عنها وانشاء الله ربي يقويني عليها لاني مفرطة في حب الغناء

يااااااااااااااارب ياااااااااااااارب طهر قلبي من الذنوووووب وطهررر سمعي من الاغاني

يااااااااااااااااااارب يااااااااارب
نايمه في العسل
اشكر الجميع علي تفاعلهم والله يهدي الجميع