بناااااااااااااااااااااات انا في حيره وحالتي حاله ياسنعات تعالوو

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنااات انا ف حاله قلققققققققق >>>> دايم تجيها هالحاله قبل العزايم
والله احس اني داخله اختبار:35: ههههههههههههههه
المهم انا بعزم زوجه صديق زوجي:D لاول مره
ابغى اتعرف عليها ونصير اصحاب ونكشف مخططات ازواجنا <<< شوفو وين راحت هههههههه
المهم مااادري شسوي اول مره اعزم احد غير اهلي او اهل زوجي يعني ذولا عادي
اما هالبنت اخاف تنقد علي لاني والله جديده ومااعرف في هالسوالف:cook: مع اني بس قد شفتها مرتين وسلمت عليها سلام عادي وهي شكلها حبوووبه
المهم نصحوني وش اسوي
هلا اعزمها غدا او عشا او قهوه
فشله قهوه صح لاول مره:hahaha:
المهم ساااعدوني الله يوفقكم وش اسوي وش اقدم هل اجيب شي من برا او كل شي اسويه انا افضل
انا ناويه اعزمها نهايه هالاسبوع
ع فكره هي عندها عيال يعني وش اسوي لهم << ابلشتنا ساكن هههههههههههههههههههههههه
يلا انتظركم ياعسل
وابشروا بالدعوات والله لاخلي وحده تدعي لكم دعوتها مضمووونه ماشاء الله عليها مسمار بلوح<<< صح المثل كذا :angry:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميرة الصغيرة 22
بالعكس انا احب يجووووني ناس مش قرايبي اتوقع تستانسين:) عليه لانها اول مررررة تجيك انصحك تعزمينها عشاء افضل لان معاك وقت الضحى والعصرية طويلة يمديك تسوين كل شئ ماانصحك تجيبين من بر اغراض االقهوة و الشاهي لانها سهلة حطي القهوة بسبوسة محشية لاتفوتك كل ما سويتها لازم تعجب ضيوفي وسمبوسة صغار بالكيري وتمر كافي الا اذا عنك سلة شوكلاتات حطيا بالغرفة على الطاولة تصير مع القهوة
اما الشاهي جربت مررررة كان عندي ضيوف عجينة عشر دقايق وسويت كل شئ منها روووووعة وقطنية سويت بيتزا وكوروسان وزعتر فطاير اللبنة بس اهم شئ تستخدمين دقيق الكويت تطلع ذهبية
وذا ناوية للعشاء عاد عندك المطاعم جيبي احسن من برا لان انهد حيلك :09:
والاطفال جيبيلهم فشار او بسكويتات ماتكون شوكلاتة عاد انوع الحوسة عصيرات اللي معها مصاص احسن من الاكواب تنكب عليهم
بس اهم حاجة تخلصين البيت من بدري ترتيب:angry: وسح وتبخير يعني مايجي الظهر الا والبيت زي الفل و الكادي :26:
تعبت من القرقرة تكفين ادعيلي اني احمل هالشهر تكفييين زي ما ساعدك
غــــــــنى
غــــــــنى
بالعكس انا احب يجووووني ناس مش قرايبي اتوقع تستانسين:) عليه لانها اول مررررة تجيك انصحك تعزمينها عشاء افضل لان معاك وقت الضحى والعصرية طويلة يمديك تسوين كل شئ ماانصحك تجيبين من بر اغراض االقهوة و الشاهي لانها سهلة حطي القهوة بسبوسة محشية لاتفوتك كل ما سويتها لازم تعجب ضيوفي وسمبوسة صغار بالكيري وتمر كافي الا اذا عنك سلة شوكلاتات حطيا بالغرفة على الطاولة تصير مع القهوة اما الشاهي جربت مررررة كان عندي ضيوف عجينة عشر دقايق وسويت كل شئ منها روووووعة وقطنية سويت بيتزا وكوروسان وزعتر فطاير اللبنة بس اهم شئ تستخدمين دقيق الكويت تطلع ذهبية وذا ناوية للعشاء عاد عندك المطاعم جيبي احسن من برا لان انهد حيلك :09: والاطفال جيبيلهم فشار او بسكويتات ماتكون شوكلاتة عاد انوع الحوسة عصيرات اللي معها مصاص احسن من الاكواب تنكب عليهم بس اهم حاجة تخلصين البيت من بدري ترتيب:angry: وسح وتبخير يعني مايجي الظهر الا والبيت زي الفل و الكادي :26: تعبت من القرقرة تكفين ادعيلي اني احمل هالشهر تكفييين زي ما ساعدك
بالعكس انا احب يجووووني ناس مش قرايبي اتوقع تستانسين:) عليه لانها اول مررررة تجيك انصحك تعزمينها...
بالنسبه ليا لمن عزمتني زوجة صاحب زوجي وهما بنفس العمل باقلك ايس سوت لي بالضبط طبعا في البدايه ادتني عصير في غرفه فيها كنب بعد كذا ودتني لغرفه فيها جلسه عربي تخيلي بس تمر وصحن بسبوسه جدا رائع بس وسوالف وطبعا سوت العشا في البيت عبارة عن دجاج مشوي مع رز لذيذ وسلطه وصحن باذنجان روعه صراحه بعد كذا جابت الشاهي وخلاص
طبعا ازواجنا كانوا في استراحه مع الشباب
بالمناسبه يابنات دعواتكم توفي زوجها قبل ماارجع عزيمتها الله يرحمه ويصبرها يااارب
تصدقي مافي احسن من البساطه حتى عند جاراتي هنا وكل اللي اعرفهم طبق حلا مع قهوه وبس وكم حبه معجنات مع الشاهي وبس
هذا رايي وسلامتك
هنوف حايل
هنوف حايل
نصيحتي اعزميها على قهوه عصريه احسن حد ماتاخذو على بعض والمره الجايه على عشا

سوي لك نوعين حلا وموالح فطاير وبيتزا وسبرينق رول مع الشاي

تكفين ادعي لي اني احمل الشهر
حواءبإنتظارآدم
بالنسبة لي اقول اعزيمها قهوهورتبي شغلك قهوه + حلى وحركات خفيفة وعصائر وشاهي ومعجنات وحركاااااااااااات كذا ارتب لك واشيك خلي العشا اذا بدت الميانه لأنكم ماخذتم على بعض ..
سحابه معتقه
سحابه معتقه
رأيي تعزمينها قهوه وشاهي وعصير القهوه عندي حلا لك روعه ومرتب

سوي واحد من هالحلويات او اذا عندك وقت سويهم كلهم مره سهلات والتشيز كيك تقدرين تسوينه من امس

نطحن باكيت بسكوت شاي ونخلط معاه اصبع زبده سايحه و2 ملعقة قشطه ..
2- نصف البسكوت في قاع اوراق البلاسيه في صينيه الكب كيك ..
3- نخلط في الخلاط ::
(( قشطه + 2 باكيت دريم ويب + فنجان حليب سايل + 4 ملاعق سكر + 8 حبات جبنة كيري ))

4- نضيف كريمه التشيز على البسكوت وتغطى بقطعه من الاوريو وتترك بالثلاجه حتى تجمد ..

اخذته من وحده من البنات منزلته هنا الظاهر بنت اليمن

والفطيره الثانيه هي فطيرة القرفه بالتوفي

العجينه المستخدمه ( عجينه العشر دقايق )

1- تفرد العجينه بشرط ان لاتكون رقيقه جدا ..
2- تمسح على وجه العجينه زبده سائحه ..
3- ترش بالسكر البني والسكر الابيض وملعقه قرفه مطحونه ..
4- تلف لفتين فقط وتقص ( نفس طريقه السينبون )..
5- تدخل الفرن لتتحمر من تحت ثم من فوق ..
6- تزين بخطوط الشيكولاته والتوفي وعين الجمل ..

7- طريقه عمل التوفي (( نذوب كاس سكر وربع كاس ماء حتى يتغير لونه للاحمرار ..(( ننتبه لايحترق )
ثم نضيف ملعقتين زبده وتحرك جيدا وثم نضيف علبه قشطه دافيه ( نحطها في ماء حاار قبل نفتحها ) ،،
وتحرك ثم تصب وهي ساخنه على الفطيره ))

بالنسبه للشاهي سوي سمبوسه بالخضار بعجينة البف حقت حصه او ام حصه مع سبرينغ رول مثلا

او سوي اصابع الجبن بقولك طريقتها بعد لوحده من البنات مع بيتزا الكيري

هذي اصابع الحبن

وهذي طريقتها من صاحبتها..
اي عجينه انتي معتمدتها ..... انا استخدمت عجينه العشر دقايق
واذا انتفشت افرديها على الرخام ... وقطعيها باي مقاس لنتي تحبين ..... بس كل ما كان اصغر كان احلى بس اتعب
وانتي وراحتك

ونحطها في الصينيه ونحمرها تحمير بسيط
ادهني الاصابع ..... باصبعك بالزبده الذايبه بعدين دحرجيها في خليط البرميسان مع الاوريغانو
وقدميها

او سوي معها بدل البيتزا البسكتز

وهذا البسكتز
شبيه طعمه بالبف بستري
المقادير واضحه من الصوره
تعجنين العجينه وتقطعينها .... وتدخل الفرن درجة الحراره 400 ..... ربع ساعه في الفرن .... ما اشغل اللي فوق ابد
سمك العجينه تقريبا ....واحد سنتي
ممكن الاستغناء عن الجبن .... ومره حطين نص عليه .... كلها بيمشي الحال
بالعافيه

لا تنسينا من الدعوات الصادقة وان ربي ييسر اموري