شرايكم اسوى سونار ولا ااخره كم شهر والله محتاره

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتى العزيزات انا الحمد لله رزقنى الله بالحمل وانا الان فى الشهر الثانى واسبوعين قبل كم اسبوع رحت للدكتوره منى الريس بالشبلان وخذيت سونار عادى وقالت لى انى بالشهر الثانى يعنى بالاسبوع التاسع وكم يوم بصراحه سالتها ولد ولا بنت قالت مو باين المهم انا عندى ثلاث بنات والان حامل وسبحان الله هالمره ماهمنى ولد بنت
لانى افكر بامر سويته لما كنت حامل ببنتى الثالثه انا لما دريت انها بنت بكيت وزعلت والله ضاقت فينى الوسيعه
مارح اكذب واقول كلام الناس والله الى حولى يتمنون لى الذريه الصالحه وناس تخاف الله وبالعكس ام زوجى جايبه ثمن بنات تقول ولا بوحده زعلنا الا نحمد ربى ونشكره هو شفيكم ياهالجيل تتضايقون من البنات لوما البنات مايجون العيال غير خواته اذا شافونى متضايقه يهاوشونى يقولون احد يكون عنده هالجمال ويزعل الحمد لله على العقل بس تدرون انا نفسى بولد بموت عليه والحمد لله استغفر وادعى والله يستجيب الدعاء وهم مارح ازعل اذا بنت الحمد لله البنات خير وبركه المهم ابى رايكم انا ودى اسوى سونار احس ودى اعرف شنو فينى
مرات احس انه ولد وافرح واطير من الفرحه ومرات احس انها بنوته بصراحه احمد ربى واقول الله لايعاقبنى وتجى معاقه ولا مشوهه حتى قعدت احلم باطفال مشوهين الله لايعاقبنى بسوء افعالى (وهى عدم رضاى بالبنت الثالثه )هل اسوى سونار الان ورباعى ولا انتظر شوى ويليت تدعولى بالذريه الصالحه
والى ترد مشكوره لانى قليل ماادخل النت تعرفون بناتى صغار وماعندى شغاله وحمل وتعب والله يعين
ولكم منى اجمل تحيه
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع%
دلع%
انا برأيي تصبرين شوي للرابع عشان يبين
والله يرزقك بالولد الصالح البار:26:
قشر قهوة
قشر قهوة
لسه بدرى

انتظرى

ويصير خير

الله يرزقك الولد ان شاء الله
*أمورة*
*أمورة*
انا اقول اصبري شوي لين الشهر الخامس,,وإلا ترا تبي تقولك مو باين..
والله يرزقك الذريه الصالحه,المعافين يارب..
وربي اهم شي الخلقه الحسنه وانهم يكونوا صالحين,سوا بنت او ولد...
والله يرزقك بالولد الصالح يااااارب..
أم نواف2009
أم نواف2009
مشكورين ياخواتى على الرد والله انكم صادقين انطر والله يسخر لكم من تحبون ويغفر لكم وينجيكن من كل شر
ترانيم الوفاء
حاسه فيك اختى لانه عندي بنات بس صح الوحدة تتمنى الولد لكن كل شي بيد الله

واذا جت البنت صحيحة نحمد لله ونشكره

اللهم ارزقنا بالولد الصالح الصحيح ويصلح بناتنا وبنات المسلمين

انا انصحك لاتسوين سونار ولا شي واذا سويتيه لاتدققين على جنس المولود وكلي ربك واهتمي بصحتك وصحة إلي ببطنك

والله يتمم لك حملك على خير