السلام عليكم كيف حالكم خواتي الغاليات ودي اسالكم عن عجينه عشر دقايق هل اذا طلعتيها من الفرن تكون قاسيه ولازم تغطينها وهي حاره علشان تصير لينه انا كذا لازم اغطيها علشان تطلع لينه فياليت ياصحبات السنع تعلموني لاني كنت استعمل عجينة نص ساعه وررهيبه تصير لينه لو انها محترقه بس عيبها انها شويه مره فقلت اجرب ام عشر دقايق فصارت اقسى يعني لو انسى ما اغطيها تيبس افيدوني ماجورينعندنا طلعه باستراحه اليوم ودي اسوي معجنات مضبوطه تعرفون كل يرز شغله لاتتاخرون تكفوووون

(( اضغطــــــــي هنـــــــــــا ))

لا حبيبتي ماتكون قاسيه تطلع لينه بس انتي لا تخلينها تقعد كثير في الفرن ولازم يكون حار قبل تدخلي المعجنات بعد ماتطلعينها من الفرن خليها 10 دقايق بعدين غطيها هذي طريقتي حبيبتي والكل يمدح معجناتي وان شاء الله البنات يفيدونك اكثر
تطلع روعه وقطنه بس انتى اعجنيها زين واخبطيها كم خبطه قويه لين تقول العجينه بس كل ماعجنتيها كثير كانت افضل والفرن لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالالال ازم يكون حاررررررررررررر ررررررررررر ضرورى علشان تنفش العجينه زين وتصير طريه واذا طلعتيها خليها شوى وبعدين غطها بقصدير وخرميه يسكينه علشان ما ترق الفطاير من البخار وبشرينا اذا ضبطت
فووووق
اسألكم بالله يابنات اللي تمر على توقيعي تدعيلي دعوة بظهر الغيب ان يشفيني الله وارجع امشي مثل اول ويجبر كسري بسرعه وافرح بهالشهر الكريم وبالعيد

(بسمك اللهم استودعك نفسي وزوجي واطفالي واهلي وكل من احب فانت الذي لاتضيع ودائعك)
انا اسويها تطلع جنان مثل القطنه ماشاء الله ولكن للمعلومية العجينة اخر شيء تحتاج لضرب وتصفيق خخ علشان تمشي معك صح لان هالشي ينشطها ويخليها تنفش وتتخمر مزبووط + الفرن لازم يكون حار مره قبل ماتدخلين المعجنات
اذا طلعت انا احطها في حافظة الاكل علشان تطرى اكثر وتحافظ على سخونتها
هذي طريقة اللي اسويها انا اخذتها من وحده من الاخوات الله يجزاها خير

كاسين ماء + كاسين دقيق +ملعقتين خميره +فنجان سكر + اربع ملاعق حليب او زبادي ..ذرة ملح ..

يلا اعجينهم كلهم مع بعض .... وخليهاعشر دقايق بس ...
وعقب العشر دقايق اضيفي لها .
3 كاسات دقيق + نصف كاس زيت ..
با التناوب مره زيت ومره دقيق ...

والكاس المستخدم الكاس المعياااااري ...
اللهم لك الحمد حتى ترضى ..

الساعة الآن 01:06 .