حبيبتي ماقلتي تبينه رز ابيض ساده ولابالخضار وغيرها علشان اقدر اساعدك لان عندهم طرق لعمل الرز .
28-03-1425 هـ, 02:53 صباحاً

شوفي يااختي طريقتك صح في طبخه اللي هي مويه وملح بس يعني سلق ويطلع متلاصق مو زي رزنا الابيض كل حبه لوحدها وزي ماقلتي مكان بيعه في البقاله الاند نسيه

بس يمكن اللي اشتريتيه يكون قديم عشان كذا تكون ريحته مش مقبوله لانها حصلت لي مره

ولمن تسوينه لابد يكون بجنبه خضار مشوحه او خضاربالقادو قادو ويكون معاه سنبل بالفول السوداني

معلومه اضافيه000000 عشان تحفضين الرز االاند نوسي لمدة طويله حطي في اكياس وحطي بالفريزه
28-03-1425 هـ, 06:07 مساءً

غاليتي اناديل انا طماعه ابغى الطريقتين
الغاليه ام جود في الحقيقه انا اول مره اغامر واجربه واستغفر الله صدمني وياليت عيوني تديني طريقة سنبل الفول السوداني , وشكرا عيوني على المعلومات الحلوه
ومادري هل ينفع اجرب الطبخ الصيني بالارز العادي ويطلع روعه ولا لازم رز معين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
29-03-1425 هـ, 06:16 صباحاً

عزيزتي وضح النهار

بالنسبه لسنبل ا لفول السود اني خذي اكتبي عند ك

المقادير
1بصل وسط قطعيها شرائح

فص ثوم
وصلتين صغيره زنجبيل طازج

فلفل حار الكميه حسب درجة الحراره اللي تناسبك

الطريقه
حطي البصل في الزيت وخلي لمن يصير لونه بني غامق مو اسود

قطعي فص الثوم والزنجبيل والفلفل وحطي فوق البصل الن يذ بلو وبس

حطيهم في الخلا ط وحطي عليهم الا تي

م ك ونص سكر + 2 م ك خل ابيض + 1 ليمونه صغيره + نص م ص ملح اند نوسي اسموه ( اجينو موتو)

تلاقي في السوبر ماركت وكمان في البقاله الا ندونسيه +2 م ك فول سود اني+ م ك صلصة صويا+شوي
ملح )

تخلطينهم وتحطين عليهم تقريبا ربع كاسه صغيره مويه دافيه ( لان المويه تكون حسب رغبتك في لزاجة السنبل

المفروض يكون زي خلطة الكيك برضو اقولك حسب رغبتك لان في ناس يحبو ثقيل شوي

استعملا تو
ممكن تحطي مع الرز الابيض بد ل السلطه الحاره وجنبهم سمك مقلي

وممكن تسلقين خضا ر با لماء اوبا البخار وبالباطعم ( كوسه + جزر + كرنب اللي هو الملفوف + فصوليا)

وتسلقين مكرونه وتحطينها مع الخضار تحطينهم في صحن تقديم وتصبين فوقهم السنبل وهذا هو القادو قاد و

ملاحظه ( تقطيع الخضار يكون كبير )

و1000 عا فيه

وبالنسبه رزنا ممكن نستخد موا في بعض الطبخ الصيني زي الرز المقلي بلخضار والبيض

مقلي بس مو في الز يت سمو مقلي لا ن يحطون علي صلصة الصويا اطعم صلصة من اند و فود انا استخد مها
30-03-1425 هـ, 08:30 مساءً

غاليتي ام جود جزاك الله الف الف خير
و***** الله اجربها اول ماتخلص الاختبارات واردلك وادعيلك بس الدعوه حتكون من اللحظه هاذي الى ماشاء الله
وتسلمين عيوني على تعبك :24:
17-04-1425 هـ, 08:17 مساءً

الساعة الآن 09:12 .