تسويق يعني
انا شهادتي تسويق من جامعة فيصل مع ذلك مااالي خلق اشتغل تسويق
اقتباس مشاركة  (أروع وردة)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

إلى الأخوات العزيزات ..

لكل فتاة سعودية ترغب في تحقيق دخل عالي يوجد لدى بنك الجزيزة ( إدارة التكافل التعاوني ) وظائف للفتيات الطموحات ويشترط فيها التالي ..

1- أن لا يقل عمر المتقدمة عن 23 سنة ولى يزيد عن 35 سنة
2- أن لا يقل مؤهلها العلمي عن بكالوريس أو الثانوية العامة + الدبلوم + خبرات في التسويق والمبيعات .

علماً بأن هذه الوظيفة ستحقق لك أفضل دخل مادي تحلمي به حيث أن رواتب الموظفات جداً عالية وبما أن بنك الجزيرة بنك اسلامي وإدارة التكافل التعاوني إدارة إسلامية 100% فإن تعاملك مع سيدات فقط و العمل يتخلله ميداني ولكل من ترغب في التقدم لهذه الوظيفة يمكن إرسال سيرتها الذاتية

على الفاكس .. 4646357 يكتب عليه ((( بعناية مسؤولة التوظيف T664))))

خالص الأمنيات لكن بالتوفيق يا رائعات والله يسهل لكم الخير كله يارب

أختكم المحبة

أجمل وردة

حبيبتي سؤال صريح انتو لكم مصلحه لما تنزلون هالموضوع لان فيه بنت قبلك نزلت نفس الموضوع بس الكلمه الي انا محددتها باحمر من موضوعك يختلف رمزهااااا غريبه شنو فايدتكم يعني
مشكوره
اقتباس مشاركة  (دلع 2006)
حبيبتي سؤال صريح انتو لكم مصلحه لما تنزلون هالموضوع لان فيه بنت قبلك نزلت نفس الموضوع بس الكلمه الي انا محددتها باحمر من موضوعك يختلف رمزهااااا غريبه شنو فايدتكم يعني
نفس ملاحظتي في منتدى التوظيف بس برمز ثاني شكلكم يامندوبات او من نفس البنك على العموم بالتوفيق لوارسلت الفاكس اكتبك انتي والا الاخت الي قبلك والا اكتبكم الثنتين مع بعض في مشكلة
ثانكس
جزاك الله خير والله يرزقنا الوظيفه تعبنا وحنا اندور

الساعة الآن 05:36 .