**عاشقة الحياة**
الله يشفيكي ويعافيكي يارب

وانا مع اختي بلبونه روحي عند شيخ يمكن يكون فيكي شي

شوفي انا تعرفت على وحده والله انها كانت زيك بالضبط كانك توصفينها وقالت دارت على دكاترة كثيييييييييييييييييييير

وكلهم ماهم عارفين ايش السبب ولاهم عارفين ايش مرضها وكل شوي يعطونها علاجات الى درجه تحلف ان والله الدكتور جاب ورقه وكتب من قدام وورى ادويه البنت خافت ايش ذا انا ايش فيني

الين ربي هداها وراحت عند شيخ وانا كنت هناك برضو

قالت رحت عند الشيخ وقراء علي وطلع عندي سحر ايوة سحر

مسكينه تقول سنين ضاعت وانا مدري ايش فيني في النهايه طلع فيني سحر والحمد لله كانت تتعالج الله يشفيها ويشفيني ويشفيكي ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين
دلع الدلع نفسه
اسأل الله بمنه وكرمه ورحمته التى شملت الكفار فمابالك أنت بعبد من عبيد الله أن يلبسيك لباس الصحه والعافيه ....
الحل بإذن الله هو إنك : 1 _تتصدقين وكثييييير لأن الرسول عليه السلام يقول (داو مرضاكم بالصدقه) يعني الصدقه الصدقه الصدقه
2_الإستغفار والله الذي لاإله إلا هو إنه كثيررر من أمور حياتي النفسيه والعمليه تصلحت وكثير من الناس أفتحي بصفحات قوقل عن فضل و فوائد الإستغفار وحاولي إنك تراجعين نفسك إذا أحد غلطتي عليه أو قصرتي بحقه إنك تطلبين منه إنه يحللك لأنه ممكن تكون دعوه "لاتزعلين مني والله إني قاصده لك الخير"
3_ الدعاء في الليل والصلاة خاصة إنك ما تنامين
إستعيني بالله أولا وأخير وكرري لاحول ولا قوة إلا بالله ..
4_ لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتيئسين أبدا
5_لاتنسين الأذكار صباح ومساء .
معليش طولت عليك هذا من حبي لك
بلبونة
بلبونة
ياحبيبتي رحت دكاترة كثير وكل شوي يطلعون مرض ويصرفون لك علاجات لها اول مالها آخر

ثم اتعب من العلاجات لأنها غير مناسبة والتشخيص اصلا خطأ..

ثم اتجهنا بحمد الله للرقية الشرعية والقراءة فاتضح أنه سحر وهذا مالم اكن أتوقعه..فانا لست من النوع الذي يوسوس

في هذه الأمور ابداً..وأكاد لا اصدق أن أحدا يبيع آخرته ورضى ربه ويشتري غضب الله وسخطه ونارجهنم وبئس المصير

ولكن عند أول قراءة بكيت دون إرادة مني وخارج سيطرتي وبدأت الأعراض بالوضوح أكثر والمضايقات تزداد

وكنت لم أقتنع بعد بأنه سحر بل ظننت أني توهمت ولآخر لحظة لم أصدق..ولكني الآن ايقنت بذلك رغم أني قرأت سورة البقرة

عدة مرات لكني لم أوفق للإستمرار فكنت أتثاقل من طولها استغفر الله,ولا أجد بركة في الوقت للإستمرار..ولم تكن الأعراض

بهذا الوضوح..لذلك اتجهي للرقية وثقي بالله سبحانه انه سيشفيك وإليك هذا الرابط للشيخ البليهد الذي اراسله ويعطيني الخطوات

التي اتبعها ودلني على مركز توزيع مجاني للزيت والماء وعزائم الزعفران وتستطيعين مراسلته وستستفيدين منه بإذن الله

وانا أيضا أتابع مع شيخ راق يأتي للرقية الى منزلنا فأنا أحارب على جميع الجبهات واشعر أنني افضل حالا بإذن الله ولله الحمد

http://www.roqiah.net/
قصيمية كول
قصيمية كول
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني ويشفي كل مرضى المسلمن
اختي انا مثلك اعاني يوم قلتي اتقلب بالسرير ولما اشوف الساعة القاها 4 انا صرت مانام الاالساعه 7
بس المشكلة بزيادةاني اعاني من
ديسك
الم في المعدة
الم في الارحام مع اني سليمة في التحاليل
واعاني من تذبذب في المشاعر وعصيبة لدرجة الجنون مادري ليه
جربت كل الطرق
انتظر رحمة الله وشفائه
الله لايحرمنا من الاجر ويصبرنا
$حياة الروح$
$حياة الروح$
الحمدلله انك مسلمه ا
دعي ربك واوصيكي بالرقيه