السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات، بصراحة أنا حيرانة، وقلت ما لي غير الله ثم أنتم، أفيدوني أفادكم الله.

أنا هذا الشهر أخذت حبوب لتقوية المبايض والتبويض في محاولة للحمل، المهم والحمد لله على كل شىء، جاءت الدورة ولكن الدم قليل ولونه بني غامق جداً، وكميته قليله، أحد يقدر يفيدني ما معنى ذلك، وهل هي بسبب الحبوب؟

أنا بالانتظار


"أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمدا رسول الله"


لا وحده من صديقاتي نفس الشئ صار لها شهرين على هالوضع فقط وانتم بكرامة ينزل بني غامق ومع ذلك ماتستعمل حبوب تقويه فقط تستعمل حبوب مانعه للحمل
يارب تمم الحمل





الله لايخيب املنا
بنات، ما أحد عنده جواب شافي؟؟

اختي صمت الجنوب، شكراً على المرور.
"أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمدا رسول الله"


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اختي انا اعرف واحدة كانت حامل وكانت تجيها الدورة اول 3 اشهر من حملها
ايضا ينزل الدم غامق جدا وقليل وبعد الـ 3 اشهر انقطعت الدورة وكملت حملها عادي
فالاحسن ان تذهبي للتحليل او تسئلي طبيبتك يكون افضل
وان شاء الله كل الخير يارب

يارب 13 سنة منتظرة بصبر .. لاتحرمني من رؤية طفلي عاجلا غير اجل يارب
الله يجزيك كل خير اختي funai، شكراً على الرد، وياريت أخواتي اللي عندها اي إضافات أو نفس التجربة تخبرني وشكراً.

"أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمدا رسول الله"




الساعة الآن 03:22 .