ضروري .. أنا في أمريكا وأبي أقدم على بعثة من هنا دلوني جزاكم الله خيييير

الدراسة والبعثات

انا اسكن في امريكا وابغى اقدم على بعثه واحول فيزتي الى اف 1 ولكن كيف اقدم على البعثات وانا هنه موجوده في امريكا وهل يوجد بعثات جديده على الشهرين القادمه ارجوكم ساعدوني لانه هذي السنه يتكون السنه الخامسه لشهادتي حقت البكالوريس وانا ابغى اكمل وضروفي ما سمحتلي الا هذي السنه دلوني يا اهل الخير عسى ربي يسهل عليكم
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبينانة
حبينانة
والله مدري بس كلمي الملحقية
لا للخلطات
لا للخلطات
البعثة المرحلة القادمة تقريبا عالشهر الجاي ان شاالله تابعي الجرايد السعودية

التقديم من النت .. لكن لما يطلع القبول المبدئي ويعطونكم موعد لتدقيق الوثائق لاااااااااازم تروحي السعودية وتاخذي معاك كل الاوراق المطلوبة مترجمة للانجليزي ... ولا بتروح عليك

اما الالحاق بالبعثة من امريكا مافيه الا بطريقتين اذا كان زوجك مبتعث وانتي مرافقه .. او الدراسة على حسابك الخاص وانهاء الشروط اللي هي 9 ساعات تقريبا للماجستير بمعدل 3 من 4

موفقة
نوره911
نوره911
البعثة المرحلة القادمة تقريبا عالشهر الجاي ان شاالله تابعي الجرايد السعودية التقديم من النت .. لكن لما يطلع القبول المبدئي ويعطونكم موعد لتدقيق الوثائق لاااااااااازم تروحي السعودية وتاخذي معاك كل الاوراق المطلوبة مترجمة للانجليزي ... ولا بتروح عليك اما الالحاق بالبعثة من امريكا مافيه الا بطريقتين اذا كان زوجك مبتعث وانتي مرافقه .. او الدراسة على حسابك الخاص وانهاء الشروط اللي هي 9 ساعات تقريبا للماجستير بمعدل 3 من 4 موفقة
البعثة المرحلة القادمة تقريبا عالشهر الجاي ان شاالله تابعي الجرايد السعودية التقديم من النت .....
هذا الي اعرفه انا
انا:arb:مبتعث
وانا ان شاء الله ناويه اقدم واكمل بس بعد مادخل المعهد بحول الله
كتاب مسكر
كتاب مسكر
شوفي ياعيونى اولا انتى لازم تاخذين لغه ,,, لما تصيرين بلبل بيحولونك على البعثه لان قبل القرار الى نزل مع خادم الحرمين الشريفين صار ممنوع دخول المرافقه اف 2 الا بعد مايضمنون اللغه ,,,:mad:

يعنى ادرسي لغه وبعدين قدمى اوراقك على الملحقيه الملحقيه من هنا بتحول فيزتك وتضمك للبعثه بدون السعوديه ,,,,

كلامى موثوق مليون بالمئه:)

شكراااااااااااااا
Elaaaaf
Elaaaaf
شوفي ياعيونى اولا انتى لازم تاخذين لغه ,,, لما تصيرين بلبل بيحولونك على البعثه لان قبل القرار الى نزل مع خادم الحرمين الشريفين صار ممنوع دخول المرافقه اف 2 الا بعد مايضمنون اللغه ,,,:mad: يعنى ادرسي لغه وبعدين قدمى اوراقك على الملحقيه الملحقيه من هنا بتحول فيزتك وتضمك للبعثه بدون السعوديه ,,,, كلامى موثوق مليون بالمئه:) شكراااااااااااااا
شوفي ياعيونى اولا انتى لازم تاخذين لغه ,,, لما تصيرين بلبل بيحولونك على البعثه لان قبل القرار الى...
ام ثامر لازم تنتبهين لنقطة مايضمونك للبعثة اذا زوجك خلص 75 % من دراسته
وتعرفين دراسة الماجستير غالبا سنتين قاذا صار خلص سنة مايبقى شي فحتمال ضعيف مايضمونك
احسن شي الوحدة تقدم بعثة لحالها وماتصير مرتبطة في بعثة زوجها

وبالنسبة للسوالك اختي
قدمي عن طريق النت واذا طلع القبول المبدئي مايحتاج تروحين احد من اقاربك او ولي امرك يودي الاوراق الضرورية
اعرف وحدة في بريطانيا جتها البعثة وهي في بريطانيا
بس ابوها كان يراكض عشان معاملتها
بالتوفيق