هلا فيكم هلا اخت هنادي انك تقولين عن مركز كامل نصابين هنا ماقلتي الصدق بذمة وضمير وكل مركز له قوانين واذا انك ماتوفقتي مو معناه انهم نصابين وبالنسبة للمركز الأن مليان وماباقي الا خمس محلات فقط وحياكم للزياره والمركز ماله سبع اشهور من فتح النصب اذا وكل مركز له قوانينه وشروطه واسمحي لي اختي اسلوبك جدا غير لائق واحترامي للجميع
هلا يابنات تم افتتاح محل شوكلات فى مركز ياراافراح ومواليدوتخرج وتراث وحفلات وتأجير صوانى وكأسات افراح وتزين غرف الولادة وتزين حفلات التخرج على حسب الطلبية لايفوتكم عروض رهيبة لفترة محدودة وتم افتتاح حضانة اطفال
الله يعطيك العافيه ياقمر
لا يسمح بهذا النوع من التجارة

SIZE][/color][/color][/font][/color][/size][/color][/color][/color][/size][/center]
((اللهم من أرادني بسوء فاشغله بنفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره يأرب العالمين))
[/color]

تنبيه رابط مخالف
بكم المحلات تتراوح اسعارها ؟
يلطيبه انا اخاف الله هنا مكتوب ((مايلفظ من قولا الا لديه رقيب )) الايه
والموضوع صار معي انا شخصيا مانقلته عن احد وترى انا مااعرفك علشان تخلين الموضوع شخصي ..
واول كلامك الغلط تقولين له فقط سبع اشهر له بالظبط سنه ونص وتقدرون تسئلون ...العاملات هناك
وزي ماقلتي انه ماباقي الاخمس محلات اتمنى وحده تروح تشوفه ...شبه فاضي واغلب المحلات مسكره بجنازير
وتدرون من شروط عقدهم اذا قفلتي المحل لمدة 15 يوم متابعه او متفرقه يقفلون محلك ويطلعونك..
وشارطين انهم يقدرون يطلعونك باي وقت بدون اللجواء للجهات الامنيه ...يعني توافقين انهم لا طلعوك ماتشتكين عليهم .....واضحه واللبيب بالاشاره يفهم
ولا ازيدكم من الشعر بيت عندهم وحده اسمها الدكتوره خديجه ...تدخل بشغلك ونشاطك تجيب لك الجنون مره غريبه بمعنى الكلمه كل يوم لها كلمه .....

الساعة الآن 05:13 .