العزيزه

العزيزه @alaazyzh_2

عضوة نشيطة

حياتــــــــــي تعيسه ,, أرجووكم ساعدوني

الأسرة والمجتمع

ما حصلت حد أشكيله غيركم والله قلبي يعورني و عيوني مورمه من الدموع

صار لي متزوجه أربع شهور و أنا حامل ,,بس حياتي الزوجيه تعيسه يوم حلو و عشره لا

و الاسباب كثيره . زوجي من عشاق الأفلام و ما يفوت أي فلم بحجة أن فيه أكشن

و في كل مره أقول له مو كل الافلام خاليه من الصياعه كيف تشوف الفلم و انت مب داري

و يسكتني بحجة أن فيه أكشن ,, اذاصادف و طلعت لقطة مش أوكى يبدل بس انا متأكده

انه اذا كان بروحه ما يبدل ,, أشوفه في الاسبوع اربعاء و خميس و جمعه و بعدها يسير

امارة ثانيه و يرجع الاربعاء ,, السبب الثاني يسمع أغاني مو كثير بس انتو تعرفون أغاني

اليوم و نانسي و هيفاء الله يجازيهم على اعمالهم .. و الفيديو كليب ,, يقول لي انه ما يسمع

بس مرات يزل لسانه و اسمعه يغني أغانيهم :(

السبب الثالث أني أغااااااااار و أتقطع غيره والله و هذا مرض حقيقي فيني عرفته من قبل الزواج

السبب الرابع ان اذا صار خلاف يروح ينام و انا اقضي الليل بطوله مع دموعي و مره نمت في الصاله

و السبب انه أول ما يحط راسه على المخده على طول ينام حتى مرات ما يكون وده ينام و انا

زعلانه بس النوم سلطان ..أبكي و أبكي و أبكي و عيوني تورم و لا ينتبه لي انا حامل و خايفه

على الجنين من كثر ما أتضايق و من كثر ما أصيح .. حياتي تعيسه والله أكتب لكم و انا أصيح

كنا حلوين لكن اليوم قلت له لا تشوف فلم قال لي ما فيه شي هذا الفلم . طلعت وحده لابسه لفوة الركبه

قلت له : الحين في الاسلام عادي تشوف هذي الحرمه وانت عارف وين عورة الحرمه

و زعل و راح ينااااام و تركني

ياربي أرجوكم ساعدوني شو أسوي والله مليت مليت و مرات أتمنى الموت او المرض عشان يحس فيني

الله يخليكم ساعدوني
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

داعيه للخير
داعيه للخير
يا قلبي يا العزيزة 0 كلامك يقطع القلب الله يكون في عونك

أختي الغاليه 0 اوصيك با الدعاء وخاصه في أماكن الاجابه في السجود وبين الاذان والاقامه وأخرساعه من يوم الجمعه وعند الافطار وانت صائمه 0 أوصيك إنك تلحين با الدعاء إلى الله عز وجل أن يهدي زوجك ويكرة حب الافلام والاغاني من قلبه والله إنه مالك غير هذا الحل إدعي وإدعي وإدعي بقلب موقن بإالاجابه ولا تستعجلين والله سبحانه وتعالى يجيب الداعي مالم يتعجل والله يسخر لك زوجك ويكرة الاغاني والافلام من قلبه إنه سميع مجيب وحاولي إنك تنصحينه بكل هدوء ومن دون عصبيه وإدعي إن الله يخفف الغيرة من قلبك لانها إذا زادت عن حدها تتعبك وذكريه دائما بعواقب النظر المحرم والاستماع للاغاني وإن العين تزني والاذن تزني وزنى العين النظر وزنى الاذن الاستماع كان الله في عونك
أختك ام البطل
~*~softy~*~
~*~softy~*~
الله يكون في عونك .. والله قطعت قلبي..
و زي ما قالت أم البطل لا عدمناها عليك بالدعاء وخاصة في الأوقات التي يستجاب فيها الدعاء..
الله يهديه ويرجعه لعقله و يترك هالبلاوي....
أم مشاعل
أم مشاعل
عزيزتي اتوقع نفسيتك تعبانة بسبب الحمل

الحامل دايم تزعل لاتفه الأسباب.. وماتتحمل اي تصرف قدامها.. وتبكي دااااااااااااااااااااااااي

انتي توك بأول زواجك.. وطبيعي يصير لك كل هذا من اختلاف وجهات النظر

بعدين ترى الرجال اذا قلتي له لاتسوي كذا يعاند.. اتركيه وحاوليه تجذبينه بطلعة أو سالفة أو اي شي

المـــــــــــــهم.. اهتمي الحين بصحتك ولاتفكرين الا بنفسك

فكري بالبيبي اللي بيشرفك ان شالله بعد 6 شهور.. ابدأي جهزي أغراضه وأغراضك

فكري بنفسك هالأيام لأنك حااااااااااااااااااااامل

ترى يقولون اللي تعصب وهي حامل يطلع البيبي حقها معصصصصصصصصب!!
الفيلسوفه
الفيلسوفه
أختي العزيزة
انتي حامل وانتبهي لنفسيتك لاتكثرين من الزعل والبكاء
وبعدين انتي توك عروووووووووس وشكلك ما عندك درايه باسلوب نصح الزوج
طبيعي في بداية الحياة الزوجيه يصير صدام بالأفكار والطبايع لان كل شخص له شخصية مختلفة عن الثاني
وانتي ولله الحمد مسلمة محافظة وتريدين لزوجك الخير ولكن المشكلة انتك تريدينه ان يتغير بين ليلة وضحاها وهذا الغلط وهذا اللي سبب لك التعب النفسي
لان الزوج ممكن ما يحب اسلوب النصح المباشر وياخذه العزة بالاثم
عشان كذا اولا هدأي اعصابك وبعدين شوي شوي على الرجال اقعدي معاه شوفي معاه الافلام واذا صار موقف سيء حاولي تستغفرين وتذكريه ان العين تزني وزناها النظر
ولا تستعجلين النتائج ابدا فيه رجال يقعدون سنين عشان يتغيرون
انتي طووووووووولي بالك واكثري من الدعاء
واشغلي تفكيرك بشي ثاني فكري بحبك له وحبه لكي ركزي على تنمية هذا الحب فكري في الطفل القادم وجهزي له
لا تفكرين بالسلبيات كثير وحاولي تجاهلها
وانتبهي لان الرجال يملوووووون بسرعة ويحبون الزوجة اللي تسايرهم
والله يوفقك ويهون عليك
درة النور
درة النور
العزيزة ..
أين أنت من الدعاء غاليتي؟؟
نعم الدعاء لله سبحانه بصدق ويقين..

حاولي أن تربطيه بأبواب الخير .. من ذكر وصلاة وحضور مجالس العلم وصحبة الأخيار.. وذلك بأن تبدأي بنفسك أنت.. فإن الزوج يتأثر بزوجته كما تتأثر هي به.. فاجعلي التأثير الأقوى لك.. بأن تكوني في معية الله تعالى..
والقدوة العاملة الصامتة .. لها أثر فعال جدا..

شغلي أشرطة القرآن في البيت فهي تطرد الشياطين التي لا تطيق ذكر الله .. ليكون بيتكما محفوف بملائكة الرحمن..

لا تظهري غيرتك الشخصية .. لأن عدد غير قليل من الرجال يستلذ برؤية زوجته غيرى..

أختي الحبيبة
إياك
ثم إياااااااااااك
ثم إياااااااااااااااااااااااااك

أن تتخلي يوما عن مبادئك
فتنجرفين لدوامة الأفلام أبدا
لأنه سيستحقرك
ويزداد غيا
وتسقطين من نظره

وكل هذا لا شيء إلى جوار
سخط الله

قلت هذا تحذيرا
وإلا
فكلامك وقوتك في الحق سيمنعانك بأمر المولى من شيء كهذا .. على العكس ستكونين قدوة حسنة له ويتغير الحال..
لا تيأسي.. كم من زوج جعل الله صلاحه على يد زوجته..
بالتوفيق حبيبتي :26:

الأخت مرت عزوزي .. إسمحيلي كلامك متناقض
كيف تعينه على ترك الغناء بألا تسمعه
ثم تشاهد معه الأفلام؟؟؟؟؟
هي تريد إعانته على ترك الأفلام والأغاني