الكحل يالخبيرات

المكياج والعطور

يا بنات كيفكم وش اخباركم انا ناوية اشتري قلم كحل اسود فايش الماركة اللي تنصحوني فيها اهم شي يكون ثابت وما يسيح مرة ويبهذلني وخصوصا بهالحر انا استعمل شانيل بس حابة اغير انتظر ردودكم
9
808

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المهااة
المهااة
كحل راني بخمسة ممتاز وضد الحساسيه وخالي من الرصاص
ملكة العاطفة
ملكة العاطفة
يسلمين لي المهاة بس وين احصله فيه اول مره اسمع فيه وين باقي البنات ترى الكل بيستفيد من الموضوع
منار الشرق
منار الشرق
صح الكل راح يستفيد عندك كحل اورفليم مررررره اسود بس مشكلته يحر العين انا اذا حطيته تحمر عيوني وتحكني

والافي اكثر من مناسبه اروحها يسألوني وش كحلك يجنن..
بس اللحين مستحيل احطه اشري الاصفر اذا تعرفينه يبيعونه عند ابو ريالين وفالمحلات بعشره انا اشري اللي بعشره من محلات المكياج اخاف من ابو ريالين رغم انو صديقاتي يقولون انو نفس الشي..
نفسي بكحل لونه اسود غامق وبنفس الوقت مايسيح..
اميره بحيره
اميره بحيره
لا يااختي المهااة كحل راني كله رصاص ويحذرون منه
ملكة العاطفه
عندك كحل ماك او شانيل او اي ماركه احسن لك
بس مافيه ولا كحل مايسيييح لانه مو من الكحل من العين اذا كانت تدمع
المهااة
المهااة
لا يااختي المهااة كحل راني كله رصاص ويحذرون منه ملكة العاطفه عندك كحل ماك او شانيل او اي ماركه احسن لك بس مافيه ولا كحل مايسيييح لانه مو من الكحل من العين اذا كانت تدمع
لا يااختي المهااة كحل راني كله رصاص ويحذرون منه ملكة العاطفه عندك كحل ماك او شانيل او اي ماركه...
كحل راني صناعه سعوديه

الي تقصدينه هو كاجل الهاشمي صناعه باكستانيه حتى اول من اكتشف انو فيه رصاص بدبي ومنعوه فورا

هو يشبه تماما الكحل راني بس راني نظيف وخالي من الرصاص والله يكتب الي فيه الخير

وبالنسبه للكحل الخارجي الي من فوق انا اخد لانكوم ومن جوا راني وتطلع عيوني ماشاءالله عليها ولي سنين عليه ومالاحظت الاكل خير