فراشه حنطيه
فراشه حنطيه
رفع
شدونه؟؟
شدونه؟؟
اختتي بقولك على كحل فعلا رهييييييب بس مو قلم للامانه علبه صغيره فا كحل زي العجينه اسووووووووووود مررررره معه فرشاته وتقدرين ترسمين زي القلم بالضبط نامي وتحممي وسوي اللي تبييييييييين وتعالي صفقيني اذاسال منه شئ

تعرفين ماركه انجلوت ؟؟
هذي موجوده بالرياض بمجمع العزيزه مول في محل اسمه انجلوت دويه بالمجمع بتلاقينه
او في مجمع العثيم الجديد اللي على طرق خريص موجود بعد هالمحل قريب من دورات مياه النساء
روحي واشتريه سعره تقريبا اذا ماخاب ضني 45 ريال بس ضمااااااااااااااان والله ياختي انه معي وليومك وانا امدح فيه واختي موصيتني اجيب لها منه لان عيونها تدمع من الكحل وتقعد ساعات عند المرايه قبل لانروح لاحد علشان تاخذ وقتها بسبب الدموع لاتكحلت والحين مع هذا تاخذ على راس الفرشاااااااااه وتخط على العين من تحت كانك تكحلين بقلم وتعالي شوفي السوواد وتبرز عينك بشكل خيااااااالي

اتمنى افدتك وصدقيني لاضبط معك ادعي لي ربي يسخر لي زوجي ويجملني بعينه ولايفرق بيني وبينه ويعافيه من العيين ويرزقني منه الرذيه المباركه
وبس >>كثرت صح
خخخخ

بالتوفيق بس هاه لاتدعين علي لو ماضبط بس متااااااااااااااااكده ان شاءلله بيضبط لانه اول كحل فعلا يبهرني بثبااااااااته وسواده
ملكة العاطفة
ملكة العاطفة
الله يوفق كل اللي ردوا علي منار الشرق-اميرة بحيرة-المهاة-فراشة حنطية الله يرفع مقدارك-اختي شدونه ****لله بجربه وبدعيلك مهما كانت النتايج وربي يسخر لك زوجك ويرزقكم بالذرية الصالحة عاجل غير اجل ومشكورين جمييييع
hanoooooooona
hanoooooooona
انا كنت استخدم كحل بودي شوب بس لية فترة غيرت من مكياجي
صراحة روعة لونو تقيل وما يروح ةلا يسيح