اللهم صب عليها الرزق صبا الي تساعدني

تأخر الحمل

انامتزوجة منذ 9سنوات كانت حياتي شبة مستقرةانجبت ولد ثم بعدذ لك حملت ولكن اسقطت في الشهر السادس دون سبب يذكر ثم بدات صحتي تدهور شيئا فشيئا وزوجي كذلك وذهبنا الى عدة مستشفيات ولكن لايتفق الاطباء في التشخيص اللي يقول غدة اللي يقول انابيب اللي يقول عيب خلقي واللي يقول حساسيية الجيوب الانفيةلاوهكذا وبعدين مليت وتتركت كل المستشفيات والان الدورة اصبحت شهر تجي وشهر لا وزوجي اصبحت حالتة صعبة يكثر الجلوس لوحدة وياكل اظافرة لايستطيع القدرة على الجماع ود1ئماوهو نائم جسمة يرتعش بااكملة ويرى في منامة امراءة سوداء تعاشرة مثل الازواج فارجوا مساعدتي باالنصائح وجزاكم الله جنة الفردوس
51
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فينيقية
فينيقية
اختي الغالية
الله يحميك انت وزوجك من كل مكروه لكني اعتقد انكم بحاجة الى رقية شرعية وشيخ يشخص حالتكما لعل مابكما يكون نوعا من العين او السحر والعياذ بالله ،، والله يسهل امرك اختي
كـــون
كـــون
عليك بالقران والرقيه الشريعه

الله يرزقك بالذريه الصالحه و يشفي زوجك
u_o_nly
u_o_nly
اختي الغالية الله يحميك انت وزوجك من كل مكروه لكني اعتقد انكم بحاجة الى رقية شرعية وشيخ يشخص حالتكما لعل مابكما يكون نوعا من العين او السحر والعياذ بالله ،، والله يسهل امرك اختي
اختي الغالية الله يحميك انت وزوجك من كل مكروه لكني اعتقد انكم بحاجة الى رقية شرعية وشيخ يشخص...

انا معكي اختي لان حالة زوجج مو طبيعيية

الله يرزقنا بالذرية الصالحة عن القريب العاجل

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
caramel log
caramel log
عليه بالرقيه الشرعيه
وانتي اختي اقرئي عليه وعلى نفسك واي شئ تقدمينه لك وله اقرأي فيه الفاتحه والمعوذات
احدى الاخوات انزلت مقطع صوتي للرقيه الشرعيه احفظيه على جهاز MP3 اسمعيه بواسطه السماعات عند النوم
خليه يشرب ماء زمزم مقرئ فيه
أكثروا من ذكر الله في بيتكم وتلاوة القرأن وخاصه صورة البقرة والمعوذات
ازيلوا أي شئ يغضب الله في بيتكم (أفلام ، تماثيل،صور...الخ)
وحافظوا على اذكار الصباح والمساء
والمعوذات وايه الكرسي واواخر البقره واذكار ماقبل النوم ونامي وانت تذكرين الله وتستغفرين
وأن شاء الله لن يرى هالكوابيس أبداً ومن تجربتي الشخصيه
لكن الله الله بالمداومه
والله يشفيكم جميعاً
فديت قلبك2009
فديت قلبك2009
روحوا الي شيخ لانكم شكلكم مسحورين او معيونين والله يشفيكم اللهم آآآآمين