أميرهـ بجمالي
خليها تشرب مويه كثيييير

لانها توها صغيره على ريحة العرق اللي تجي فترة البلوغ

هالريحه من قل شرب الماء
ام فيفو
ام فيفو
عادي اختي انا بنتي طلع لها زي بنتك من عمرها ثمان بس بجهه وحده واللحين عطيتها شبه افضل من المزيلات الكيميائيه
ملكة الرحمه
ملكة الرحمه
خليها تشرب مويه كثيييير لانها توها صغيره على ريحة العرق اللي تجي فترة البلوغ هالريحه من قل شرب الماء
خليها تشرب مويه كثيييير لانها توها صغيره على ريحة العرق اللي تجي فترة البلوغ هالريحه من قل...
كـــــــــــــــــــــــلام سليم قد يكون وراثه او نوع الاكل الي تاكله او ماأخوفك يمكن راح تبلغ بدري بنتي قبل ماتبلغ شميت فيها ريحه شينه بعدها بلغت بخامس احسن حل الليمون طبيعي
سماهر 20000
سماهر 20000
الي قالت الليمون عن تجربه انا كنت بعد ما اتسبح وقبل لا اطلع افرك الابط بليمون وتعالي تجلسين يوم كاااااامل بدون ريحه وهكذا يوميا لازم اتسبح
بس بعد مرور شهر سبب لي تسلخ في المنطقه والم وسواااااد فظيع وبعده الحين اي كريم مزيل للعرق يحتوي على اشوية اشوية عطر تعالي شوفي اجلس احك بشكل غير طبيعي لاني من البدايه استخدمت الليمون والليمون معروف انه حمضي شديد يسبب
مشكله على الجلد اذا انحط لوحده علشان كذا لا تغامرين حبيت انبهك لان البنت صغيره لا لها لا حول ولا قوه

انا اولدي كذا عمره 12 سنه وتطلع منه ريحه كريهه جداااااااااااا ولازم هاواش وضرب علشان يتسبح واذا تسبح راحت الريحه الحمدالله بس لازم يتعطر وافكر بعدين اشتري له كريم دوف او بودرة تلك للاطفال او اي شيء بعدين بشاور البنات
بس حاليا اخليه غصب يتسبح علشان تروح الريحه
الله المستعان
من اجل احبائي
من اجل احبائي
والله ياحبيبتي نفس مشكلة بنتي عمرها 8 سنين الان يطلع فيها ريحه تدوووووووووووخ

بس من يوم بدا الصيف اروشها يوميا وافركها بالليفه واعطر ملا بسها اللي بتلبسها بعطر اطفال والحمد لله قظينا على الريحه

بالترويشششششششششششششششششش مافي حل فعال غيره 00000

ودمتي