اقتباس مشاركة  (أم البنااااات)
ام ناصر أغراضك روووووووعة و مميزة مثل صاحبتها
تسلمي ياقمر

كلك ذووق
اقتباس مشاركة  (أم الذرابة)
om naser_64


هلا بحبيبة القلب أم نصور زين .. زين .. شفتي أشلون محلنا له فايدة يخليكم تتركون الكسل وتنظفون دواليبكم
ههههههههههه وأنا فكرت بروحي اللي فاتحه لي متحف
الله يهنيج فيهم ولاعليج كل يوم أرقيهم عشان يكونون ورث لبنات بنات بناتج

هلا فيك يالغلا ايه والله محلكم يفتح النفس

عساه عامر يطلتكم الجمييييييلة دوم

وخلنا نفتح متحف لانه القادم معظمه قديم

وهو في احلى من القديم

الحين كل شئ خفيف ومغشوش

خبينا الثقيل وصرنا نشتري خفيف من كل حدب وصوب
اقتباس مشاركة  (! طـواري !)
8888
ماشالله اغراضكم حلوه
وخاصه ام ناصر وحلاتها انها قديمه
هلا بيك حبيبتي

عيونك الاحلى ياقمر

ومثل ما يقول المثل القديمة تحلا ولو كانت وحلا خخخخخ
اقتباس مشاركة  (*المسافرة*)
هلا وغلا بالطيبات..

أم الذرابة منورة حياتي..

ياختي المواعين مخبلة بالكل..

من نشوف شي عجبنا عند حد قمنا ندور مثلهن لحد مانلقى..

عدنا مثل لا يأس مع المواعين

وزين حصلتي حد مثلج.. أم ناصر عندها متحف مشابهلج بس أظن مدثرة أكثر منج خخخخخخخخخخخخ

فديتكم والله.. الله يخلي هاللمة الحلوة..


ههههههههههههه شفتي حبيبتي المسافرة يبيلنا متحف وطني للمواعين


اخت البطه الله يعز ايام زمان

ترى الوالدة مسكينة تركت كل عفشها بالكويت وادواتها وللحين تتحسر عليهم وفكرك لما تشوفك اخذتي طقمها ههههههههه

تراني امزح والله ذكرتيني فيه كان عنا نفس اللون ونفس الطقم


الساعة الآن 07:35 .