Analysis Services
هواجس فراشه

شفتي أشلون ؟؟
فرجه ببلاش وانتي قاعده بالبيت تشوفين كل القديم والجديد ونااااااسه


ام مشوري القمر

حبيبتي عيونج الحلوة والروعه تشريفج لنا بمحلنا
ربي يبارك لج في مشوري
وربي يبلغنا وياكم رمضان


nooma

حبيبتي أنا أعرف صديقتي في الأحساء عندها مثلها
بس ان شاء الله البنات اللي بجده والطائف يفيدونج وتلقينها هديه لطنط


اخت البطه

الله يذكرج بالشهاده والله زمان كل هالمواعين كانت عندي بس للأسف ماأحتفظت فيهم
والمثل يقول اللي ماله أول ماله تالي


عزيزة

نورتي محلنا ماخبرتينا قبل نفرش
السجاد الأحمر
كم عزيزة عندنا ومنزل مبارك
أن شاء الله
لي سكنتي وفتحتي قرابيعج وعفشج لاتنسين تصوري وتبسطين ويانا



moonsuhail

ماشاء الله .. تبارك الرحمن
ربي يزيد ويبارك الله يهنيج فيهم وتكسرينهم بطوله عمرج وبسلامتج وسلامة اهل بيتج


أسطورة الليلك

هلا ياعمري أنتي داخله تتجسسين على مواعينا وتشوفينهم عشان تفتحين محل ينافسنا
زين زين فتحي ونشوف بس المثل يقول عتيج الصوف ولايديد البريسم


جالكسي قهوة

حبيبتي شنو اللي مافهمتيه ؟؟


جلكسي مالح


حبيبتي لاتغيبين ترى يفوتج الزين
وبعدين تعالي أنا ماعلمتج تنزلين صووووور؟؟؟
والاتعودتي على الصياح خخخخ


LuLlA AlgOoRy

حبيبتي كل مواعينج تهبل وكل واحد يقول الزود عندي من حلاته الله يهنيج فيهم ياعيوني






وهذي الطقم شفته عند امي






12-07-1430 هـ, 02:25 مساءً
 
LuLlA AlgOoRy

مشاء الله عليك نزلت المطبخ كله

الله يهنيك ببيتك و مطبخك

و بصراحة الصحون الملونه روعه تصلح للبزارين <<<<<<<متعقده من التكسر
12-07-1430 هـ, 02:25 مساءً
 
12-07-1430 هـ, 03:19 مساءً
 
12-07-1430 هـ, 03:26 مساءً
 



لو سمحتي اختي من وين شريتيها
12-07-1430 هـ, 06:57 مساءً
 


الساعة الآن 11:28 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏