كفوف حنونه
كفوف حنونه
::

1- هذا للشوووووووغر اخذت ثنتين وبعد صلاة العشا دخلت احساب عند الكاشير لقيتها وحده وانقهرت اني ماقدرت ارجع واخذ وحده ثانية بس راجعه راجعه ان شاء الله له براسي قرابيع تعبي غرفتين مواعين

2- هذول الصحون شفت مثلها بمواعين ام يارا 2

ولقيت عجب عوووجاب هناك وخميت من قلبي بس رجعت لأني قلت اخذ هذول وارجع للي عجبني الباقي وفيه منه نفس الشكل صحون مربعه صغيرة

3- وهذا عجبني اخذته بس ماله اخوان صغار لجل اعزمهم معاه عندي بدولاب المطبخ بس لقيت منه وفيه على لون ذهبي بس انتبهوا ترى اغلبها مقشر من ورا يعني لاخذتوا شيكوووا عليها قبل لايغريكم منظرها

4- هذا افتكر اني اخذت منه واحد كبير بس عند الكاشير لقيت الصغير ماشاء الله احتست بالعربيتن ومادري من خم منها

5- هذه الكاسات اخذتها لجل اسوي فيها حلى الكاسات لاتفكروا انه للشرب لالالالالا
كفوف حنونه
كفوف حنونه

1- طحت باخر لفه على هالطقوم للسوفليه وهـ بس وهـ هي اربع الوان مثل ماراح تشوفون انا اخذت من الصغار لونين ومن الكبار لونين بس الصغار يجون اربع حبات والكبار ثلاث حبات

2- والقدور ايضا نفس الوان وانقهرت انه خلصت فلوسي ورجعت اللون الازرق واللون الاصفر ما اقولكم راجعه له ان شاء الله اخذت اللون الاحمر واللون الأورنج رووووعه صح بس تراهم صغار
كفوف حنونه
كفوف حنونه

1- هذووول عجبوني صغار مرررة مرررررة اخذتها لجل اسوي فيها تقلية الملوخية والبامية وكذا يعني راح اخليها مخصوص لذا الشي اخذت لي واحد ولأمي واحد

2- طبعا لايمكن ما امر على البلاستيك اخذت هذول الصفيات للخضار وايضا القطاعه هذه زمان كنت اقطع بها ببيت اهلي مريحه فقلت خلني اخذها ورمضان يجمعنا على احلى عالم وردي

3- وهذه وانا رايحه للكاشير > وقت الحساب خقيت يوم شفتهم ليش انه اخذت مثلهم من كارفور وانكسرت علي الكبيرة بس كان لونهم وردي كلهم وهنا لقيت الوسط وردي والكبيرة والصغيرة لون اخضر

4- اخر شي واحنا مروحين مر على البغدادية من جهة مقبرة امنا حواء لجل ناخذ شاروما شاكر اللي هي الحين شاروما الجزيرة فقلت له قبل البغدادية ابغى من الشرفيه غرض صغير وبديت اتدلع ووجهي وععععععع ليش انه ضغطه ارتفع من الباشوات وسلم امره ومر واخذت قطاعه الدونات تمنيت اخذ التوتوا او الألمنيوم نحن نقول لها(( توتوا ))> خامة الألمنيوم واهل زوجي يقولون لها توت بس و بعدي ماجربتها

وبكذا اكون انتهيت مما وعدتكم به وان شاء الله تعجبكم
وسامحوني على كثر هذرتي تراني احب اثرثر من قلبي واحب اعلق على الاغراض
فلا تواخذوني اذا جاكم طفش من قرقررررتي >>> هذرتي = ثرثرتي = قرقرتي > نفس المعنى عوذه منها ذي الفاغره

وانتظروا جديدي ان شاء الله
في احلى تجمع مواعين صيفي
بعالمنا الوردي
واي سؤال انا حاضره

برووووووح اشخخخخخخخخرررررر نووووووم والقاكم الصبح >إجازة ونومها غلط ×غلط
تصبحون على خير
دمتم في حفظ المولى
!!سمااا!!
!!سمااا!!
كفوووووووووووووووف حنونه تسلم ايدك
روعه اغراضك يارب تتهني فيها
*غلا الروح*
*غلا الروح*
انا وش دخلني هالموضوووع وااااااااااااااااااااااا
مشكله مطبخي صغيروون حيييل
الله يرزقني واياكم البيت الملك الواااسع
ماشاء الله وتبارك الله مواعينكم روعه واتوقع حقين المواعين لو يدرون عن محلكم كل واحد يحااول يجييب الزييين وينافسكم والضحيه هم ابو الشبااب والمطبخ يشتكي هههههههههههه