ما شاء الله مرره حلوا الحافيظات احصلها في كارفور في جده

وبعدين وينك يا ام الذرابة/وزيتونة500 وكمان مرة الدب المملوح ليا زمان عليكم وحشتوني وحشتوني مشغولين ل رمضان الله يشغلنا بطاعة ويبلغنا ويبلغكم رمضان بالخير والمغفرة
عامل الناس كما تحب ان يعاملوك

(ياحي ياقيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين)
اللهم اهدي عيااااااااااالي وسخرلي زوجي
(سبحااااااااااا
كفوف حنونه صابها ما صابني اشتريت مواعين واحس ودي اتفرج عليهم هههههههههه
ماودي اطبخ فيهم مادري وش فيني هههههههههههههه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
تتهنون في مواعينكم ان شالله جميعا
لي رجعه بعد ما اصوور اغراضي شجعتوني خخخخخ
يالله سي يوو اووول
twqy_lwn

اللهم اجعلني قرة عين زوجي واحفظه لي وحنن قلبه علي واجعلني في عينه نور

آآمين
مشأ الله تبارك الله
[اللهم أرزق ذريتي صحبة الأخيار و خصال الأطهار و توكل الأطيار اللهم بلغني فيهم
غاية أملي بحولك و قوتك اللهم متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي]

آمـــــــــــيـ ـــــــــــن
ياحليلكن


الساعة الآن 06:36 .