Analysis Services
الأخت صريحة وصادقة وكمان الأخت بنت أصيلة الله يوفقكم انارحت البشاوات مالقيت ولا شي ابيض عندة يمكن انتي ماخذتها من زمان وكمان رحت الصواريخ وأنقرفت من الزحمة والحر وعيالي كانوا معااي بهذلوني وماقدرت أشوف شي

والهنداويه رحت البارح العصر ومالقيت هانوعيات الا في فروع ابن شيهون يقولون هو وكيلها

وانا ابي أخذ لي طقم لسفرة الضيوف وأخذة قطع يعني من كل شكل كذا حبة لأن فية صحون حلا وصحون بوفية وصحون مع حقت الصوص فية أشكال منة خرااااااااااااااااااافة في يابلاش الي بسوق الشاطي

ولقيت كاسات أم الذربة ومرة النحيف المملوح الي بدون قاعدة ومحطوطة في فازة عند ابن شيهون الي عند دوار الدراجة وكان
سعرها85ريال
مدري هو سعرها الحقيقي والا هو رافع سعرها بكيفه ؟؟؟
27-06-1430 هـ, 04:14 مساءً
 
أختي جلكسي مالح اذا انتي في جده تلاقين اللي تبغينه في محل بن داوود في حي الحمراء مقابل ستي بلازا موعينه رووووووووعه واسعاره معقوله وكل اللي نفسك فيه هناك
27-06-1430 هـ, 04:29 مساءً
 
يااخت جالكسي مالح انا شفتها في الهنداويه عند محل اسمه {الانيه}
وفي الصواريخ شفتها عند البسطات في سوق الرحمانيه هو المحل قرف بس الي يبغى شي يتحمل {الله يعينك}تقريبا في اخر الرحمانيه
27-06-1430 هـ, 04:41 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (lم معاذ و اخوانه**)
و فاتحين محل بعد ....






























































اذا مابلغت عنكم البلديه وين التراخيص


محل بدون رخصه راح اقفله بالشمع الاحمر
لا لا لا لا أرجوج لاتعلمين علينا تعالي باعطيج ببلاش بس لاتعلمين أحد ترى هذي بيني وبينج خفت وارتعشت يقول المثل لوما الحسد مامات أحد
27-06-1430 هـ, 04:42 مساءً
 

معليش ياخيتي شمعه من ثلج وش ذا كأني اشوف ثوم وحاجه ماني عرفاها الله يهنيكي بأغراضك
علب البهارات روعه
27-06-1430 هـ, 04:50 مساءً
 


الساعة الآن 08:25 .