Analysis Services
[[/quote]
بنات انا عندي مثلها وشريتها على اساس انها سكريه ,,,,وفعلا روعه
وعلى فكره يابنات انا من جده وكنت نذهوله من اغراض دايسو واتمنيت انه يفتح عندنا لكن يوم رحت لمهجه هونت من دايسو لاني لقيت اغراض كثيره كنت اتمناها وبريالين بسسسسسسس ,,,,<<<<<<<<اخلصي
المفيد,,,,,,,,,,,,قشارة الثوم بريالين خخخخخخ
27-06-1430 هـ, 10:34 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (أم الذرابة)
لا لا لا لا أرجوج لاتعلمين علينا تعالي باعطيج ببلاش بس لاتعلمين أحد ترى هذي بيني وبينج خفت وارتعشت يقول المثل لوما الحسد مامات أحد




لا لا لا وش حسد ياوخيتي الله لا يجيب حسد وش العلوم الي تقولين عليها افا يا ام الذربه


لكن ودي يقفل محلكم مو حسد لانك ماعدتي تنزلين الزين و الطبخ اللي يشرح الخاطر










بس لا تنسين انك قلتي بتعطيني ببلاش




انتظر البلاش
27-06-1430 هـ, 10:53 مساءً
 



بصراحة ما احسها تنفع للتمر مره مره صغيرة وهي اصلا للفطور اذا انتم من النوع اللي يفطر ويحط الجام والجبن بأنوعه زيتونات حلوة انها بغطا احسن من انك تجيبينهم بعلبهم او انك توزعينها في صحون صغار وكلن ياخذ منها بخبزته وما تقدر تحتفظي بالباقي

يعني كأنه صحن غرف للنواشف احس هذا هي وظيفته الاساسية
27-06-1430 هـ, 11:00 مساءً
 
بالعكس الصحون أم أغطيه تناسب كثير للحلى بيصير شئ مميز بالذات اذا كان سايييييل



بحاول ألاقيها ودي اقدم فيها وقت منفسي


واللي تلاقيها بالشرقيه تعلمني


والله يوفقكم جمييييييع

واللي زوجها عاطل والله دعيت له من قلبي

وعلى فكرها لاتفكرين أن كل هالبنات اللي عرضو أغراضهم أن الزوج يدفع


وأنا أولهم

أحيان أذا جاني هدايا على طول أخمخم في هالقرابيع


واللي تدفع من راتبها واللي جايها هدايا


وسعي خاطرك والله يرزقكم الرزق الحلاااااااااااااال والوظيفه السنعه عاجلا يااارب


.
27-06-1430 هـ, 11:51 مساءً
 
[quote=عاليه392;31614271]معليش بسئلك انا بعد كيف طريقتها وانتي شريتها من زمان او جديوتضعي حبة الثوم بداخل وتضغطي عليهاي مين يسار وطلع الحبه مقشره انا اشتريتها من الدوحة وحصلتها بكارفور ارخص حلوه وعمليه
27-06-1430 هـ, 11:57 مساءً
 


الساعة الآن 03:44 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏