اقتباس مشاركة  (سهيل ستار1)
ماشاءالله لا قوة الا بالله , اللهم صلي على محمد

حافظات الجاتوهات , دائرية ومربعه , واخرى مستطيلة للمعجنات

عجبتني هذه جدااااااااااااا

من زمان و انا ادور زيها شفتها في قناه فتافيت

لو لقيتي احد ارسلي لي زيهااا تمامممممممممممممم و الشحن عليها

لست كمآ يقولون
بل هنآك من يحبني .. يرسمني بأجمل الصور
و هنآك من يكرهني .. يرسمني بأبشع الصور
فلكل منهم فرشآة للرسم و يرسمني على مزآجه و لكن انأ كما أنا لا اتغيير

رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاةِ وَذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء
اقتباس مشاركة  (سيدة الفضه)
بنات ما رديتوا علي محل دايسون وين فيه بالرياض هل هو في العثيم مول السوق الي على الدائري الشرقي ولا فيه ثاني غيره
اختي العثيم مول اللي على طريق خريص انا رحته مو ذاك الزود روحيه يمكن تلاقي شي يعجبك

موفقة

يارب لك الحمد كما تحب وترضى

اللهم احفظ لي أبي وأمي واخوتي وزوجي وأولادي وبارك لي فيهم
روعه مواعينكم ماشاءالله *****الله اجيب لي مواعين00

اقتباس مشاركة  (أم الذرابة)
لا والله ياحبيبتي ماعندي خبره باسواق الدمام وروحتي للدمام بس عشان اقضي أكبر وقت مع الحبايب (امي وأبوي وأخواني)الله يطول باعمارهم ولايخليني منهم ماأضيع ولادقيقه بالسوق يعني من بابي بالبحرين الى باب الحبايب وبس

لاتاخذون عني فكرة اني راعيه سوق أنا أكثر وحدة ماتحب تروح السوق ولاالفرفره فيه اروح لحاجتي لباب المحل اللي حاجتي فيه وارجع بسرعه
ياحي الله ام الذرابه ياحبى انت ياليت ماتتضايقين ولا تزعلين مني انا قلت هالكلام من باب الميانه وقط الكلافه ولك مني كل الاحترام والتقدير والله يخليلك والدينك واخوانك ويخليك لهم ولعيالك انت مره حطيتي صوره ترامس وقلتي من سابل وانا بعد عندي مثلهم ومن سابل ورسخت الفكره الظاهر على العموم انت اختنا الكبيره وقدوتنا والدليل اني احترمك وانك قدوتنا الحسنه ردك على العضوه كلو حلو لان انا كنت بخبص وامسح فيها القاع بس ردك الراقي والرفيع اللى يدل على سمو اخلاقك خجلني ودريت ان ماعندي سالفه على العموم الله لا يشغلنا الا بطاعته

ألـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبــــــــــــروك التثبـــــــــــــــــــــيت

بس المشكلة ما فيه أحد معبرني وأنا قاعدة أحمسكمم ..

الساعة الآن 10:33 .