ما شاء الله لا قوة بالله.....اللهم بارك لهم فيما رزقتهم

بخصوص إلة بروان ملتي كويك هاذي كانت عندي لكن المفرمه البارحه رميتها في الزبالة و انتو بكرامه.....انا شاريتها من سنه و نص......طلع فيها عيب صار الغطاء مالها كله صداء......برغم من ان نغسلها و نشفها لكن الصداء صار داخلي و قام كل ما افرم شي يطلع لي بودرة صدا او حلى نحن نسميه....طبعاً بعدين يروح ينزل في الأكل فقمت رميتها لإن صحتنا اهم.....بس حبيت احذركم من هالنقطه اخواتي احذرو و شوفو جوانبها
اقتباس مشاركة  (زهور الكوزموس)
ما شاء الله لا قوة بالله.....اللهم بارك لهم فيما رزقتهم

بخصوص إلة بروان ملتي كويك هاذي كانت عندي لكن المفرمه البارحه رميتها في الزبالة و انتو بكرامه.....انا شاريتها من سنه و نص......طلع فيها عيب صار الغطاء مالها كله صداء......برغم من ان نغسلها و نشفها لكن الصداء صار داخلي و قام كل ما افرم شي يطلع لي بودرة صدا او حلى نحن نسميه....طبعاً بعدين يروح ينزل في الأكل فقمت رميتها لإن صحتنا اهم.....بس حبيت احذركم من هالنقطه اخواتي احذرو و شوفو جوانبها
الله يجزيج خير حبيبتي على ملاحظتج وبارك الله فيج ويعوضج بأحسن منها ياقلبي
اقتباس مشاركة  (هاله 2)
موضوعكم جميل جدا وكل يوم بمر عليه ولي عودة مع اشياء غير تقليدية ومن فلسطين الحبيبة
ويعطيكم العافية ياام الذوق يا ام الذرابة ويامرة المملوح ولكل من مر من هنا من الزباين الي اشترو والي اتفرجو .

حبيبتي هلوله طلتج الأجمل وأن شاء الله منتظرينج بمواعينج التقليديه الفلسطينيه ربي يحررها من اليهود
ويجمعنا في الأقصى بصلاة جماعه أن شاء الله
مساكم بلأنوار
كيفكم اشتقت لكم وانا بس عنكم من امس وانامعاكم ومتابعاكم
مشاء الله يام الذرابه يهناكم مابشرتي فيه ويتمم الله لزوجه اولدك ويقومها بسلامه وتشوفين الحفيد او الحفيده بين ايديكم وتصرين تيتا
اقتباس مشاركة  (عاليه392)
مساكم بلأنوار
كيفكم اشتقت لكم وانا بس عنكم من امس وانامعاكم ومتابعاكم
مشاء الله يام الذرابه يهناكم مابشرتي فيه ويتمم الله لزوجه اولدك ويقومها بسلامه وتشوفين الحفيد او الحفيده بين ايديكم وتصرين تيتا
يمسيج بالخير والسرور ياعيوني
وربي يسلمج يالغاليه وبعدين أنا تيتا من زمااااااان

الساعة الآن 04:42 .