اقتباس مشاركة  (أم الذرابة)
سهيل ستار1

لاياعمري ماعاش اللي ينافسج تتهنين بقرابيعج أقصد مواعينج مانوصيج كل شوي طلي علينا ببضاعه جديدة

بس عاد باقول لج كل شي أخذيه الا الستند مابي مابي مابي حقي مقي زين

والله ما يغلى عليك يا احلى ام ذرابه وماشاءالله قنوعه ما اخذتي الجمل بما حمل ,, وعلى فكرة الميلامين حجمة اكبر من الاستيل والزجاجي , الطبقة الوسطى مثل اخر طبقة في الاستيل والزجاجي , يعني عز الطلب بالنسبة لك

وانتظروني فالقادم احلى كمل مطبخي بحححححححح وما بقى الا الالآت ان شاءالله راح انزلها وما رح انزلها الا لمن تشرف الحلوة المملوحة اللي سابت بسطتها وغابت عنا , لا نكون بسطت بمكان ثاني
اقتباس مشاركة  (هاله 2)
وهذا طاجن من الفخار التركي عندي من اكثر من 15 سنة وآثار الكرف بادية على محياه الجميل وبعمل فيه ورق عنب او طاجن الخضار باللحم وهنا انا حاطة صورة وكنت عامله فيه ارز القدرة وهي اكلة فلسطينية قديمة جدا ولذيذه .
هذه اشياء من مقتنياتي يمكن مش موجودة عند الكل يعني لو ضميتوني للمحل ياكرام رح افيدكم كتير ومابدي راتب شوفتكم بتكفي واختلط بهالزباين بنات حواء الطيبات بيكفيني ولكم مني خالص المحبة جميعا .

شكل الأكل فيه يجنن

ماشاء الله تبارك الله

يارب
ثبت حملي وارزقني بنت
اقتباس مشاركة  (أم الذرابة)
زين لقيتي لج فايدة للطاسه

بعد عمري الله يجزيج خير وابشرج ربي تمم نعمته علي وزوجه ولدي حامل وربي يرزق كل من يتمنى وياليت تدعين ربي يثبت حملها والذرابه والذوق في ردج ولج مثل مادعيت لي ياقلبي

الله يتمم عليها ويثبت حملها ويقر عينك فيهم وبعيالهم ...آمين يارب العالمين
(أم الذرابه)
أسطوره في الذرابه وحسن التعامل
قمه في التميز والأخلاق الفاضله
رب أعني ولا تعن علي .وانصرني ولا تنصر علي .وامكر لي ولا تمكر علي .
واهدني ويسر الهدى إلي .وانصرني على من بغى علي .
مممممممممممممال ي شغل ابغى زيكم زيكم زيكم ووووووووووووووو و ووووووووووووووو وو ووووووووووووووو ووووو ما بسأكت بقعد ابكي ووووووووووووووو وووووو ووووووووووووووو وووووووووووووو علموني كيف انزل الصور ولا اذيتكم بالصياح ووووووووووووووو ووووووو و باكسر صحونيوتعوضو ي من دكانكم عفوا قصدي المول حقكم

روووووووووووووو ووووووووعه
ما شاء الله
ربي تمم فرحتي واحفظني وزوجي وجنيني برحمتك وقوتك يا رب العالمين تمم علي حملي بصحة وعافيه وارزق كل محرومه مثل ما رزقتني يا رب

الساعة الآن 12:26 .