توتوالدلوعه
توتوالدلوعه
:09::icon28:السلام عليكم كيفكم يابنات ان شاء الله تكونو بخير انا عندي مشكله في بشرتي ودايمن اعاني من الحبوب والبقع اسمره والنمش ياريت تفيدوني اش اسوي من عندها خبره ياليت تتكلم لان خطوبتي ان شاء الله قريب والله يرزق بنات المسلمين والمسلمات بازواج صالحين قولو امين انو ربنا يوفقني مع شريك حياتي ولكم جزيل الشكر
كله ولا دموع أمي
مشكووووووره أخت ريومه أسعدني مرورك يالغاليه

أختي توته مبين أن الأسكينول مع النشا اللي قالت عنه الأخت بيبي (الله يرزقها الزوج الصالح) رووووووعه خلينا نجرب نستخدمه

وياااااااااارب تتوفقين فزواجك يالغاليه ويحفظك مع شريك حياتك يارب
بيبي جونسن
بيبي جونسن
كله و لا دموع امي الله يوفقك يالغاليه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين ااااااااااااااااااااااامين الله يسمع منج و انخطب هالصيف الله يوفقج و يبارك فييج ما تقصريين اذا بتدعيلي فكل صلاه والله فرحتيني لدرجه دمووع عيني نزلت الله يوفقج ياا قلبي اااااااااااامين الله يسمع منج

حبيبتي انتي استخدمي هالخلطه و ربي رووعه انا استخدمهااا جناااان امي اللي هي امي تقوولي انتي لييش كله حااطه فااوندييشن على وييهج و انا اقوولها و الله مب حااطه شي تقوول ما شاء الله وااايد صااايره حلوه و انا مستعده اساااعدج على اي شي تبييينه و بعطييج خلطااات كل ما عرفت شي ما يردك الا الكيبوورد

الله يوفقج يااا قمر انتي اطيب انسااانه :) فرحتيني واااااااااااااااااايد الله يفرحج وين ما كنتي
بيبي جونسن
بيبي جونسن
حبيبتي استعملي الروووب مع العسل 3 مرات فالاسبووع جناان للويه يفتح و يعطي نضاره و اشرااق

و لازم تكثريين مااي و فااكهه و خضاار و اشربي عصير البرتقاال مع الشمندر و شوفي ويهج بعد شهر الكل بيسال شو مسويه بنفسها

تصدقيين واايد نااس اعرفهم ما شفتهم من فتره طوييله تصدقييين استعجبوا يووم شااافوني ما صدقوا هااي انا الكل يقووول صاايره مثل القمر ما شاء الله كله من ورا الاهتماام و العناايه و هذا الشهر الثاني لي فالاهتماام و باذن الله مكمله و لا بوقف :)
كله ولا دموع أمي
حبيبتي استعملي الروووب مع العسل 3 مرات فالاسبووع جناان للويه يفتح و يعطي نضاره و اشرااق و لازم تكثريين مااي و فااكهه و خضاار و اشربي عصير البرتقاال مع الشمندر و شوفي ويهج بعد شهر الكل بيسال شو مسويه بنفسها تصدقيين واايد نااس اعرفهم ما شفتهم من فتره طوييله تصدقييين استعجبوا يووم شااافوني ما صدقوا هااي انا الكل يقووول صاايره مثل القمر ما شاء الله كله من ورا الاهتماام و العناايه و هذا الشهر الثاني لي فالاهتماام و باذن الله مكمله و لا بوقف :)
حبيبتي استعملي الروووب مع العسل 3 مرات فالاسبووع جناان للويه يفتح و يعطي نضاره و اشرااق و لازم...
ما شالله عليك يا بيبي بجد أنتي عسل عسل يابيبي
والله أفدتيني ما تقصري
بس أنا مشكلتي فالأستمرار بس خليكي معي دايما وخلينا نستمر أن شالله
ع الأقل لما نتزوج نكون نفتح النفس:42:

ربي يرزقك اللي فبالك ولا يردلك دعوه
ومثل ما وعدتك وربي بدعيلك فكل صلاه يا بيبي:26: