أم سلمان الباحثة
الله يوفقك يارب وتوصلي للى تبينه بصحه وعافيه كان ودي ارافقك بس انا باديه برجيم من السبت اللى هو رجيم الاخت اندومي بالشطه وحبيت ادعي لك قبل اطلع من موضوعك ومتابعه لك يالغلا وموفقه يارب
الله يوفقك يارب وتوصلي للى تبينه بصحه وعافيه كان ودي ارافقك بس انا باديه برجيم من السبت اللى هو...
الله يحفظك يارب
سهلولة1
سهلولة1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وانا كمان بقدم رجل واخر رجل ,,,,,,,,,وحساه قاسي قوي لكن لما قلتي انك تطمحين
في نهاية البرنامج يكون 75
حتشجع وححاول اكون معاكي
أم سلمان الباحثة
انا ودي ابتديه ووزني قريب من وزنك ومن السبت ببدا رجيم بس محتاره وشو اتبع واكثر شي خاطري فيه رجيم الدكتور فادي بس عندي الكيوي مااحبه ولا بذور الكتان فعشان كذا محتاره ويااارب ياااارب اكون معك وننحف ان شاااء الله من غير ضرر ولا ضرار وبالصحه والعافيه
انا ودي ابتديه ووزني قريب من وزنك ومن السبت ببدا رجيم بس محتاره وشو اتبع واكثر شي خاطري فيه...
مس شرشر ممكن تستبدلين الكيوي بشريحتين اناناس لانه يؤدي نفس الغرض
اما بذور الكتان استبعديها مب لازم:22:
أم سلمان الباحثة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا كمان بقدم رجل واخر رجل ,,,,,,,,,وحساه قاسي قوي لكن لما قلتي انك تطمحين في نهاية البرنامج يكون 75 حتشجع وححاول اكون معاكي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا كمان بقدم رجل واخر رجل ,,,,,,,,,وحساه قاسي قوي لكن لما قلتي...
سهلوله حياك يالغلا شدي حيلك هو فعلا الرجيم مافيه دلع ويجوع بس لعل فايدته تستاهل يارب

اتمنى انه بعد الاربع اسابيع انزل 12 كيلو يارب:39:
أم سلمان الباحثة
الله يوفقك يارب وتوصلي للى تبينه بصحه وعافيه كان ودي ارافقك بس انا باديه برجيم من السبت اللى هو رجيم الاخت اندومي بالشطه وحبيت ادعي لك قبل اطلع من موضوعك ومتابعه لك يالغلا وموفقه يارب
الله يوفقك يارب وتوصلي للى تبينه بصحه وعافيه كان ودي ارافقك بس انا باديه برجيم من السبت اللى هو...
الله يوفقك ياسندس وحياك معنا طلتك تسعدني
بس لاتنسين تخبريني عن النتيجه لرجيم اندومي
موفقه:26: